عاجل
الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دنيا سمير غانم في زيارة والديها: "بسمع دعاءهم ليا"

حرصت الممثلة دنيا سمير غانم على زيارة قبر والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم، قبيل توجهها إلى العرض الخاص لفيلمها الجديد "تسليم أهالي".



 

 

وشاركت دنيا سمير غانم متابعيها بصورة لها برفقة الفنان هشام ماجد تجمعهما بصورة لوالدتها دلال عبد العزيز قام أحد المتابعين بوضعها بجانبهما عبر تقنية الفوتوشوب، وعلقت دنيا على الصورة التي نشرتها على حسابها بموقع إنستجرام، قائلة: "أنا امبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لأني اتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي وحسيت أو يمكن اتخيلت إني بسمع دعاءهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدا".

وتابعت دنيا: "هما معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا أنهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا، على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة.. ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم إن شاء الله".

 

 

وتم إطلاق فيلم "تسليم أهالي" بدور العرض السينمائية للمنافسة في موسم الصيف، وقرر القائمون على الفيلم إهداءه إلى الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، التي تشارك في بطولته، وانتهت من تصويره قبل الأزمة الصحية التي تعرضت لها وتسببت في وفاتها.

وكانت دنيا قد وجهت رسالة لوالدتها دلال عبد العزيز قبل عرض فيلم "تسليم أهالي" مؤخرًا، وقالت فيها: "بحبك يا مامي.. أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكرًا لوقفتك جنبي في الفيلم انت وبابي حبيبي.. ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالابتسامة والضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة".

وتجسد دلال شخصية والدة زاهية التي تجسدها دنيا سمير غانم، وتظهر أيضًا من خلال البرومو وهي تتزوج من بيومي فؤاد والد هشام ماجد. 

فيلم "تسليم أهالي"، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، بيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز، ويضم الفيلم عددًا من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز