عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توفيق عبد الحميد يكشف لـ"بوابة روزاليوسف" تفاصيل عودته بمسلسل بعد الاعتزال

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

قال الممثل القدير، توفيق عبد الحميد، إنه يستعد للعودة إلى الشاشة، بعد تراجعه عن قرار اعتزاله الفن الذي اتخذه في أعقاب انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.



 

وأكد توفيق عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أنه اتفق بشكل مبدئي مع السيناريست الكبير بشير الديك، الذي تواصل معه ليعرض عليه فكرة المسلسل ليوافق على التفاصيل المبدئية للعمل، على أن يستكمل بشير الديك كتابة المسلسل، مشيرا إلى أنه "كلام مبدئي حتى الآن"، إلا أنه لم يدخل طي التنفيذ، وفق تعبيره، واصفا بشير الديك بأنه قامة كبيرة.

 

كما طمأننا توفيق عبد الحميد على حالته الصحية، بقوله: "اديني بحاول وربنا كريم إن شاء الله"، علما بأن الممثل القدير كان قد أكد أنه قراره بالاعتزال سببه هو "حالته الصحية".

وكان إعلان قرار توفيق عبد الحميد اعتزال الفن بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن"، قد قوبل بتفاعل كبير على مواقع التواصل ، خاصة أن عودته في رمضان الماضي جاءت بعد غياب طويل.

ونفى توفيق عبد الحميد حين أعلن اعتزاله، تلميحات ومزاعم بعض المتابعين بأن تدخلات بطلة المسلسل ريهام حجاج كانت وراء اعتزاله، وشدد على أن سبب قراره هو "حالته الصحية"، فقط.

مسلسل "يوتيرن"، تدور أحداثه حول "يارا" التي تتخلى عن حلمها، وحياتها المهنية التي كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك، ويأخذ بها لقاء مع صديق قديم إلى مسار محفوف بالمخاطر.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب توفيق عبد الحميد وريهام حجاج، كل من كريم قاسم، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمود حجازي وممثلون كثر آخرون، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز