عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد ظهور شبيهة دنيا سمير غانم الإيطالية.. نجوم لهم أشباه "طبق الأصل"

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن صورة تم تداولها بشكل واسع، تظهر شبيهة للممثلة دنيا سمير غانم وحديث عن مدى الشبه في الملامح بينهما، وتبين أن شبيهة دنيا سمير غانم هي اللاعبة الإيطالية سارة غاما.



 

 

 

وقبل شبيهة دنيا سمير غانم، يخرج إلينا من الحين إلى الآخر أشباه المشاهير ويثيرون تفاعلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا، بسبب تقارب الملامح بينهما.

شبيهة هبة مجدي ومؤخرا راج الحديث عن الممثلة هبة مجدي بعد انتشار عدة صور لفتاة تشبهها وتكاد تكون نسخة طبق الأصل منها، وظن البعض في البداية أن هبة خضعت لتغيير في اطلالتها من أجل تصوير مسلسلها الجديد "المداح 2" ولكن تبين لاحقا أن الشبيهة هي عارضة الأزياء هالة الحجار.

 

 

شبيهة هنا الزاهد كما أحدث شبيهة الفنانة هنا الزاهد الأجنبية ضجة على السوشيال ميديا مؤخرا، فور تداول فيديو لها من إحدى اللقاءات بدت ملامحهما متطابقة بشكل غريب، لدرجة أن هنا الزاهد علقت على الشبه بينهما، بقولها: "يا نهار أبيض".

 

 

شبيه رشدي أباظة كذلك كان من أشباه الفنانين الذين أحدثوا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، شبيه الفنان الراحل رشدي أباظة، حيث ظهر شخص يدعى محمد مؤمن، تبدو أن ملامحه قريبة من الراحل، مما أثار اندهاش الجمهور.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز