عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دنيا سمير غانم في لوك جديد.. لن تتعرف عليها للوهلة الأولى

فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها، بالظهور في لوك جديد غير الذي اعتاد عليه متابعيها، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.



وشاركت دنيا سمير غانم متابعيها عبر حسابها بموقع إنستجرام، بصورتين من جلسة تصوير وظهرت مختلفة كليًا بالمكياج الذي ابتعد بها عن الستايل الذي عرفها الجمهور به.

وقالت دنيا سمير غانم في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها في انستجرام: "إذا كانت أحلامك لا تخيفك، فهي صغيرة جدًا".

 

 

وفي سياق مشابه، أطلت دنيا سمير غانم، على جمهورها منذ أيام من العاصمة البريطانية لندن برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، وحرصت على زيارة متحف الشمع (مدام توسو) الشهير.

والتقطت دنيا سمير غانم مجموعة صور مع أبرز تماثيل المشاهير حول العالم، الموجودة في المتحف، وكان أبرزها مع نجم الكرة المصري وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، والنجم الهندي شاروخان، ومع تمثال الأميرة ديانا، كما التقطت صورة مع شخصية "سبايدر مان"، وهي تجلس على الأرض وتتكئ على يدها اليسرى في محاولة لتقليد حركته الشهيرة، كما التقطت صورة مع أبطال أفلام جيمس بوند.

نشير إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة 3" في 2019، فيما غابت دنيا سمير غانم عن الموسم الدرامي في رمضان 2021، بعد إصابة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، ثم توارت عن الأنظار عقب وفاتهما، وتم تأجيل عرض مسلسلها "عالم موازي" في عام 2021، ولم تشارك في الموسم الدرامي السابق 2022.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز