عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز الإسماعيلي على المقاصة وتعادل البنك الأهلي مع الجونة في الدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فوزًا ثمينًا على ضيفه مصر المقاصة، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين باستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز.



وأحرز الإسماعيلي الهدف الوحيد اللاعب أحمد مدبولي في الدقيقة 28 من الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 32 محتلاً المركز 12 ومحققًا الفوز الثامن في الدوري، بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15 محتلاً المركز الـ 18 والأخير. 

وفي مباراة أخرى في نفس التوقيت، تعادل فريق البنك الأهلي مع ضيفه الجونة بهدف واحد لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت.

 

وتقدم فريق الجونة في الدقيقة 40 بضربة رأسية من إسلام عبد النعيم ، وفي الشوط الثاني نجح البديل أسامة فيصل في الحصول على ركلة جزاء بعد توغل داخل منطقة الجزاء وتعرضه للعرقلة من قبل محمد نجيب ، وتقدم محمد هلال ليسدد ركلة الجزاء ونجح في تسجيل هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع ، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 27 نقطة في المركز الـ 15، وهو نفس رصيد إيسترن كومباني الذي يحتل المركز الـ 16 وبفارق نقطتين فقط عن المقاولون العرب صاحب المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.  

 

اقرأ أيضا

عمال توصيل الطلبات .. تحديات وطموحات طائرة على "عجلتين"  

 

لا يفوتك

ضحى على ظهر شاندو.. دليفري الأيدي الناعمة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز