عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الإرهابي الدولي "إلخان إبراجيموف" يسقط بالصدفة في قبضة الدب

الشرطة الروسية
الشرطة الروسية

اعتقلت الشرطة الروسية في العاصمة موسكو، بمحض الصدفة مسلحًا كان على قائمة المطلوبين الدولية. 



 

المتهم سقط في أعمال تفتيش روتينية في شارع ميشورينسكي 

كانت الشرطة الروسية تقوم بأعمال تفتيش روتينية في شارع ميشورينسكي، عندما اكتشفت بشكل غير متوقع أن أمامهم مجرمًا مطلوبًا لدى الإنتربول.

وبحسب موقع "ماش" الروسي، فإن المعتقل هو إلخان إبراجيموف، البالغ من العمر 37 عاماً، وأثناء فحص وثائقه، تبين أنه ذهب في عام 2013 إلى سوريا وانضم إلى منظمة جبهة النصرة الإرهابية المحظورة في روسيا، وهي الفرع المحلي لتنظيم القاعدة.

 

وفي عام 2019، أصدرت محكمة في باكو مذكرة اعتقال بحقه بتهمة تنظيم مجتمع إجرامي وإنشاء مجموعات مسلحة. هربًا من العدالة، فر إبراجيموف عبر كازاخستان إلى روسيا.  

    جنود مخمورون يطلقون النار على الناس في منطقة كورسك

 

من ناحية أخرى، اعتقل ضباط FSB  الروسي جنودًا متورطين في قصف سيارة مدنية في منطقة كورسك.

 وبحسب مصدر  لموقع "بازا" الروسي، فإن الاعتقال تم حوالي الساعة السادسة صباحًا في منطقة منطقة كوتشيجوري، حيث كان أربعة جنود، في حالة سكر، يقودون سيارة لادا تحمل الرمز Z.

وفي وقت سابق، أفيد أنه في مساء يوم الثلاثاء الماضي، بالقرب من قرية مارتينوفكا بمنطقة سودجانسكي، أطلق مجهولون النار على سيارة لادا بريورا، حيث كان يوجد مدنيان، وأسفر إطلاق النار عن إصابة راكب يبلغ من العمر 21 عاما وتم نقله إلى المستشفى. 

 

وبحسب شهود عيان، فإن مطلقي النار كانوا يرتدون الزي العسكري، وبعد الحادث، بدأت جهات إنفاذ القانون عملية بحث نشطة عن السيارة والمشتبه بهم. 

وبحسب التقديرات، فقد أطلقوا النار على سيارة بها مدنيون من لادا المحتجزة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز