عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوحدات المحلية بالإسماعيلية تواصل التصدِّي لمخالفات البناء

اللواء أركان حرب شريف فهمي
اللواء أركان حرب شريف فهمي

في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، بضرورة التصدي لكافة أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، و البناء المخالف بنطاق المحافظة، قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة التل الكبير، بتنفيذ حالة إزالة فورية، لتعدي بالبناء على أرض زراعية، بمساحة ٤٠٠ متر بمنطقه تل البلد، وتم تنفيذ الإزالة بمعدات الوحدة المحلية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.   



 

وفي مركز و مدينة أبوصوير، قامت الوحدة المحلية لقرية السبع آبار الشرقية، برصد عملية تشوين طوب أبيض على أرض زراعية  بعزبة أبو دهشان، و تم إيقاف البناء و إعادة الشيء لأصله، و جاري رفع الطوب و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كذلك قامت الوحدة المحلية لقرية الواصفية، برصد مخالفة بناء بدون ترخيص لسقف لمنزل مسلح بالدور الأول علوي بعزبة السرايا على مساحة ١٢٠ متر، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.  

 

وفي مركز و مدينة فايد، قامت الوحدة المحلية لقرية سرابيوم، بتنفيذ حالة إزالة فورية لتعدي بالبناء على أرض زراعية، عبارة عن سور بطول ٣٠ مترا، و بارتفاع ١متر، بالتعاون مع الجمعية الزراعية و مسؤول حماية الأراضي بالقرية، و تم تنفيذ الإزالة بمعرفة صاحب المخالفة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.   

 

وفي سياق متصل، وفيما يخص الأصول المملوكة للدولة و المؤجرة للغير، و تحصيل كافة المديونيات من المتقاعسين عن سداد المديونية المستحقة للدولة، قامت إدارة إيرادات مركز و مدينة فايد و الحجز الإداري، بالتعاون مع الوحدة المحلية لقرية فنارة، اليوم السبت، بإعلان المتقاعسين عن سداد المديونية المستحقة على الوحدات السكنية بالمساكن الاقتصادية بقرية فنارة، و جاري تحصيل كافة المديونيات على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن السداد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز