عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الانبعاث من الرماد.. أهم الميزات المارد الأحمر أمام الزمالك في نهائي الكأس

الأهلي
الأهلي

يخوض قطبي الكرة المصرية اليوم، أحد لقائتهم الحاسمة التي تأتي في إطار السعي للفوز بلقب كأس مصر 2020-2021، في المباراة التي تقام اليوم في تمام الشاعة التاسعة مساءًا باستاد القاهرة الدولي. المباراة التي تعد مباراة الأولى للمدير الفني الجديد للقلعة الحمراء لمواجهة الغريم التقليدي للقلعة.



 

ويبدأ سواريش أولى مواجهاته أمام الزمالك بمباراة لا بديل لها سوى الفوز، فمباراة نهائي الكأس لا تقبل القسمة على اثنين، حيث أن التتويج يكون من نصيب الفريق الفائز، بينما الخاسر يخرج جارًا ذيول الهزيمة وراءًا منه. ووسط حالة التذبذت التي يعاني منها المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، هل ينتصر عامل خبرة فيريرا في إدارة مباريات القمة، أم ينتفض لاعبي الفريق اليوم يهدي لسواريش الانتصار؟.

 

يمتلك المارد الأحمر ميزة يمكن لها أن تمثل لسواريش بطاقة ربح المباراة و التتويج باللقب، وهي ميزة الانبعاث اخرى من الرماد، وهناك الكثير من المباريات التي يمكن أن تستخدم كدليل على تلك الميزة،  التي عاش قبلها حالة من سوء النتائج، ثم يولد من رماده من جديد كطائر العنقاء، و يفوز بالمباراة. ويمكن لتلك الميزة أن تصل إلى أضاعفها في المبارات ذات الطابع الخاص، والتي سأتي على رأسها مباريات الأهلي والزمالك، حيث تعد تلك المباريات في حد ذاتها مباراة بطولة بالاضافة إلى كونها مباراة نهائي، لذلك فان المارد الأحمر سيتمسك بالفوز والتتويج باللقاء بكل ما لديه من عزيمة ولن يتردد لثواني في التكشير عن أنيابه أمام الفريق الأبيض.

 

وإلى جانب ميزة الانبعاث من جديد، يمتلك الأهلي، ميزة اخرى، يمكن لسواريش أن يستند عليها خلال اللقاء، وهي مقاعد البدلاء التي تمتلك عدد كافي من اللاعبين الذين لديهم القدرة على قلب موازين المباراة ـ كـ محمود متولي، زياد طارق، وليد سليمان وحسام السيد و غيرهم الكثير،  الذين حصلوت على عدد من الفرص في الفترات الأأخيرة للمشاركة مع الفريق في مبارياته، فضلًا عن حالة الاهتمام التي يقدمها سواريش لكافة لاعبي الفريق خلال التدريبات.

 

وفي حالة فوز المارد الأاحمر فانه سيضيف اللقب الـ38 للقلعة الحمراء ببطولة كأس مصر، كما سيكون اللقب الأول لسواريش داخل جدران القلعة، بينما في حالة فوز الزمالك، فانه سيضيف للقلعة البيضاء اللقب 28 في تاريخه بالفوز بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز