عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

5 تدعيمات من شركة الكرة بعد الأداء الباهت لبعض لاعبي المارد الأحمر

ياسين منصور
ياسين منصور

5 تدعيمات استقرت شركة كرة القدم بالنادي الأهلي عليها، ضمن الصفقات الجديدة التي يحتاج الفريق التعاقد معها خلال الموسم الكروي الجديد، لتدعيم صفوف المارد الأحمر.



 

5 تدعيمات من شركة الكرة بعد الأداء الباهت لبعض لاعبي المارد الأحمر

 

بعد الأداء الباهت لبعض لاعبي المارد الأحمر، استقرت شركة الكرة بالنادي الأهلي على 5 تدعيمات لصفوف الفريق الأحمر في 5 مراكز، وهم: المهاجم والجناح الأيسر ولاعب الوسط والظهير الأيسر والمدافع.

 

ويعد أبرز اللاعبين المرشحين لمركز المدافع محمد فتح الله لاعب غزل المحلة وأحمد ياسين لاعب البنك الأهلي، وذلك لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر، إلى جانب عودة محمد مغربي مدافع الفريق المعار في الدوري التشيكي، وأحمد رمضان بيكهام المعار لفريق سموحة السكندري.

 

وفيما يخص تدعيم مركز لاعب الوسط فهناك اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري، الذي يعد من أبرز الأسماء المرشحة لارتداء قميص النادي الأهلي، إلى جانب قطع إعارة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، مع عودة عمار حمدي المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

 

وفي مركز الظهير الأيسر فيفكر الأهلي في إعادة محمد شكري الظهير الأيسر المعار إلى سموحة السكندري حتى نهاية الموسم الحالي، أو التعاقد مع محمد حمدي لاعب بيراميدز الذي يصبح حرًا بنهاية الموسم الحالي، بجانب الاعتماد على الناشئ محمد أشرف الذي يعد خليفة على معلول، لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق بداية من منافسات الموسم القادم.

 

أما فيما يتعلق بثنائي الهجوم، سواء مركز الجناح الأيسر أو المهاجم، فيوجد أكثر من لاعب مرشح لارتداء قميص النادي الأهلي، أبرزهم أشرف بن شرقي جناح أيسر نادي الزمالك، وأحمد عاطف مهاجم فيوتشر، بجانب أحمد ياسر ريان ومحمود عبد المنعم كهربا المنتهية إعارتهما للدوري التركي.

 

وتنتظر شركة الكرة بالنادي الأهلي رأي البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي سوف يتسلم ملف الصفقات الجديدة التي يحتاج الفريق التعاقد معها، وفقا لرؤية شركة الكرة بالنادي، عقب انتهاء مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة ببطولة الدوري الممتاز، ليحدد المراكز والأسماء التي يحتاج للتعاقد معها أو إعادتها إلى صفوف فريق النادي الأهلي من جديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز