عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس مدينة دسوق يتابع تطبيق تعريفة الأجرة بكفر الشيخ

جولة رئيس المدينة
جولة رئيس المدينة

قام المحاسب السيد عبد الستار رئيس مركزومدينة دسوق، التابع لمحافظة كفر الشيخ، بجولة تفقدية لمواقف بدسوق ومتابعة حركة نقل الركاب بالمواقف بمجمع المواقف ومتابعة انتظام حركة المواقف، والتقى المواطنين داخل السيارات المحملة وتحاور معهم عن الأجرة المقررة، وبإحدى السيارات خط  العجوزين أفاد أحد المواطنين أنهم يقومون بدفع 4 جنيهات بدلا من 3 جنيهات ونصف.  



وعلي الفور قام رئيس المدينة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد سائق السيارة رقم 7185 ل . ف . ب " خط دسوق العجوزين لعدم التزام السائق بالتعريفة المقررة، وحذر رئيس المدينة مدير المواقف ورئيس الحركة والسائقين من تحصيل زيادة الأجرة، مشيرًا إلي أن عقوبتهم ستصل إلي  سحب الرخصة، والوقف، والغرامة وتفعيل القانون بكل دقة. 

كما تفقد رئيس المدينة، خطوط سنهور المدينة، وشباس الملح، والعجوزين، والمندورة ثم توجه إلى مجمع المواقف، متابعا سير العمل بالمجمع، موضحا أنه لا يوجد أى إزدحام.

وأهاب رئيس المدينة، بجموع المواطنين بالتعاون مع غرفة عمليات الوحده المحليه وإدارة مواقف دسوق بضرورة الابلاغ عن أية تجاوزات أو زيادة بتعريفة الأجرة عن التعريفة المقررة علي أن تكون الشكوي مكتوبة وتشمل الشكوي رقم السيارة المخالفه وخط سيرها واسم الشاكي ورقمه القومي.

وأوضح رئيس المدينة، أن ذلك أعمالا لمبدأ الشفافية ولسرعة التعامل الفوري مع أي تجاوزات كما يمكن التواصل مع الارقام التالية  الرقابة الإدارية بالخط الساخن  15333 أو الخط الساخن  بمحافظة كفر الشيخ 114  أو الخط الساخن برئاسة مجلس الوزارة  16528 أو مجلس مدينة دسوق 2551818.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز