عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ الإسماعيلية يتابع ميدانيًا تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

المهندس أحمد عصام الدين
المهندس أحمد عصام الدين

قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الخميس، بتفقد الموقف العمومي لمحافظة الإسماعيلية؛ للوقوف على الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة، وذلك بعد اعتماد وإعلان التعريفة الجديدة بنسبة ٥٪ إلى ٧٪.



 

وذلك بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، ورئيس حيّ ثالث الإسماعيلية واستشاري التخطيط المروري بإدارة مرور الإسماعيلية ومدير عام المواقف بالمحافظة.  

 

وتابع "عصام" مَيدانيًا تنفيذ تكليفات المحافظ لمشروع المواقف وإدارة مرور الإسماعيلية ومباحث المرور والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالعمل على إلزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة، وأن يتم الإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة وتشديد الرقابة؛ للالتزام بها والالتزام بعدد الركاب بخطوط السير المُرخص بها لكل سيارة.

 

مع قيام إدارة مرور الإسماعيلية، والوحدات المرورية التابعة لها ومباحث المرور بتكثيف الحملات المرورية على جميع مواقف السيارات والطُرق بدائرة المحافظة واتخاذ ما يلزم قانونيًا حيال أي مركبة تتعدى على حقوق المواطنين، أو تُخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة، وكذلك اتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

 

وكان اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد أصدر صباح أمس الأربعاء، القرار رقم ٥٠١ لسنة ٢٠٢٢، الذي تضمن زيادة تعريفة ركوب السيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية و الخارجية بين مراكز المحافظة بعضها البعض وبينها وبين المحافظات الأُخرى بنسب تتراوح بين ٥٪ إلى ٧٪.

 

وذلك بعد اعتماد بيان تعريفة الركوب المُقررة لسيارات الأُجرة والسرفيس بنطاق محافظة الإسماعيلية، الذي انتهت إليه اللجنة العليا للمرور والمواقف برئاسة المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز