عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ دمياط تتابع آخر المستجدات بمشروع تطوير المناطق غير المخططة بـ7 مناطق

تابعت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، آخر المستجدات بمشروع تطوير المناطق غير المخططة الذي يجري تنفيذه بـ7 مناطق بمدينة دمياط وتشمل (المنطقة القديمة، السيالة، السنانية، الأعصر، غيط النصارى، المنيا وشط الملح)، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية.



 

واستهلت المحافظ جولتها التفقدية بزيارة منطقة البلابلة بالمنطقة القديمة لمتابعة ما تم تتفيذه أعمال لرصف الشوارع الداخلية ببلاطات الإنترلوك بعد الانتهاء من عمليات مد وإحلال شبكات المرافق والحماية المدنية، موجهة بتسوية الأرصفة الجانبية ومراجعة بلاعات صرف الأمطار والتأكد من مطابقة الميول والمناسيب للاشتراطات المحددة.

كما تفقدت عوض منطقة المثلث بالسنانية، واستهلتها بمناقشة خطة تطوير شارع الصيدلية لتوسعته ورصف حارتيه بالأسفلت وإنشاء جزيرة وسطى، مؤكدة على وضع مخطط تطوير متكامل وجعله محورا جديدا يتناسب مع أهمية هذا الشارع الذي يشهد كثافة مرورية عالية، مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع قطاع الكهرباء لمراجعة أعمدة الإنارة والكهرباء.

واستكملت المحافظ جولتها بتفقد الشوارع الداخلية، التي شهدت أعمال الرصف بالإنترلوك، حيث أكدت الالتزام بالمواصفات الفنية ومراجعة جميع الملاحظات، موجهة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برفع الإشغالات وإزالة المخالفات بتلك المناطق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز