عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

احذر من الشبشب والقبعات كبيرة الحجم والنظارات الشمسية في الصيف

الشبشب
الشبشب

أصدرت السلطات الصحية في المملكة المتحدة، تحذيرات للناس بتوخي الحذر عند ارتداء الشبشب والنظارات الشمسية والقبعات الضخمة بسبب الأخطار المحتملة التي يشكلونها في الطقس الحار.



 

 

قام اخصائيو مطالبات الإصابات الشخصية بإنشاء قائمة من أهم النصائح لمساعدة الأشخاص على البقاء بأمان أثناء ارتداء ملابسهم لفصل الصيف.

 

شباشب

 

 

يُشكّل Flip flops أحد أكبر التهديدات وهو مسؤول عن أكثر من 200000 حادث سنويًا في المملكة المتحدة، وفقًا لـ National Claims.

وقالت المسؤولون: "نحن نحب الشبشب بقدر ما نحب الشخص التالي ولكننا ننصح بارتدائه في بيئات مناسبة، مثل الشاطئ أو حول حمامات السباحة.

وقال اخصائيو الإصابات"إنها ليست مناسبة للمشي لمسافات طويلة على الأسطح والتضاريس غير المستوية لأنها لا توفر أي حماية لأي شيء قد يسقط على قدمك."

نظارة شمسية

 

 

يجب اقتناء النظارات الشمسية عندما تكون الشمس مشرقة، لكن "ناشونال ادعاءات، حذرت من الإطارات التي قد تعيق رؤيتك أو تعيق رؤيتك، خاصة عند القيادة.

 

وقال المسؤولون: "اطلب المساعدة المهنية من أخصائي العيون وتأكد دائمًا من أن رؤيتك لن تتأثر أبدًا بغض النظر عما إذا كنت تقود السيارة أو أحد المشاة".

 

صندل بكعب عالي

 

أعادت Love Island تعريف طريقة ارتداء الكعب في الصيف - مع ارتداء البيكيني أو ملابس السباحة على ما يبدو! بالنسبة لمعظم الناس، يمكن للكعوب أن تطيل مظهر ساقيك وتوفر ارتفاعًا إضافيًا.

ومع ذلك، يحذر المتخصصون في الإصابات الشخصية من الضرر الذي يمكن أن يحدث عند ارتداء الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي، خاصةً إذا كنت ترتديها على أسطح غير مستوية مثل الأسطح، والتي يمكن العثور عليها تقليديًا بالقرب من الشاطئ أو حوله.

 

وتقول "National Claims": "الكعب رائع ولكن لضمان سلامتك أثناء ارتدائه، نوصيك بالتأكد من حصولك على سطح مستو لطيف."

 

قبعات كبيرة الحجم

 

تقول المطالبات الوطنية إن بعض القبعات كبيرة الحجم يمكن أن تحجب رؤيتك وتمنعك من رؤية المخاطر والمخاطر المحتملة.

وقال مسؤولو الإصابات الشخصية: "يمكن للشمس أن تقتل، لذا تحمي بشرتك دائمًا، وإذا اخترت قبعة كبيرة، فتأكد من أنه يمكنك الرؤية بشكل صحيح عند ارتدائها وأنه يمكنك رؤية محيطك لتتعرف على أي شيء يمكن أن تسبب لك إصابة جسدية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز