عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

متابعة مستمرة لمجازر كفر الشيخ أثناء ذبح أضاحي العيد

خلال متابعة المجازر
خلال متابعة المجازر

قال الدكتور شعبان مغنم، مدير عام الصحة العامة والمجازر، بمديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، أن هناك متابعة مستمرة للمجازر ونقاط الذبح، بتواجد أطباء بيطريين للكشف على الماشية بأنواعها، والإشراف على تقديم كافة السبل لراحة المواطنين الراغبين فى ذبح أضاحيهم، أو الجمعيات، والأفراد.



 

مؤكدًا أنه يتم استقبال أضاحي المواطنين مجانًا بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بالمحافظة، مؤكدًا أن جميع الخدمات المقدمة للمواطنين مجانًا بدءًا من استقبال الأضاحي وإجراء الكشف البيطري عليها ظاهرًا لضمان سلامتها، وخلوها من العيوب، إضافة للشروط الشرعية للأضحية.

 

وأضاف الدكتور أسامة عوض، مدير إدارة المجازر: “نقدم عددًا من الخدمات لأهالي المحافظة المترددين على المجزر سواء الكشف الطبي الظاهري على الماشية أو الكشف على اللحوم بعد الذبح، وفى حالة عدم اصطحاب جزار من قبل الأهالى هناك جزارين بالمجزر يذبحون الأضاحى مجانًا، والمجزر به كافة الإمكانيات والمياه متوفرة”.

 

وأوضح مدير إدارة المجازر، أن هناك أحواض لملئها في حالة انقطاع المياه، ولكن تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مشددة لشركة مياه الشرب بعدم انقطاع المياه، وهناك سيارات يمكن أن تمدنا بها شركة مياه الشرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز