عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة انتقال مهاجم غزل المحلة للقلعة البيضاء

عبده يحيى
عبده يحيى

أكد مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة، إنه لا يوجد صحة لأنباء توقيع لاعب الفريق عبده يحيى وانتقاله إلى القلعة البيضاء.



 

وأوضح عبده خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، المذاع على محطة اون سبورت اف ام، وقال: "لا توجد صحة لتوقيع عبده يحيى للزمالك، ولا انتقال عمرو شعبان لاي نادي اخر، فحتى الآن لا توجد اي عروض رسمية لكلا اللاعبين، واي عروض لثنائي الفريق يجب ان تقدم بشكل رسمي للنادي حيث أن عقود كلًا منهما لاتزال مستمرة مع نادي غزل المحلة"، مشيرًا أن تلك الأخبار ما هي إلا أخبار اجتهادية ليس لها اي أساس من الصحة. بذلك يكون المدير الفني للمحلة قد نفى كافة التقارير الصحفية التي كانت تؤكد على اقتراب انتقال عبده يحيى للقلعة البيضاء.

 

وتابع: "جميع اللاعبين هدفها الحالي هو كتابة اسمها في تاريخ بطولة كأس الرابطة بالتتويج بأول نسخة من البطولة، فضلًا عن رغبتهم لعودة الفريق لحصد البطولات التي توقفت منذ عام 1973".

 

ومن جانب آخر، حرص مصطفى عبده على طمئنة جماهير غزل المحلة على مكانة الفريق بالدوري الممتاز، وقال: "ليست خائفًا على مكانه المحلة في بطولة الدوري، حيث ستشهد الفترة المقبلة على تصحيح أخطاء الفريق من أجل تحسين النتائج، والفترة القادمة ستكون أفضل باذن الله".     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز