عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد اعتذار سوزا.. من هو المدير الفني الجديد للفراعنة؟

فلاديمير بيتكوفيتش
فلاديمير بيتكوفيتش

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن البرتغالي باولو سوزا فاجأ اتحاد كرة القدم بالأمس باعتذاره عن عدم تدريب المنتخب الوطني، بعد أن كانت الاتفاقات بين الطرفين قد حسمت وتم الاتفاق على كافة التفاصيل.



 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير"، المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "الاتحاد فوجئ باعتذار سوزا عن عدم تدريب المنتخب الوطني، هناك بعض الأنباء التي تشير إلى أن سبب تراجعه هو كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، ولكن تظل مجرد أنباء دون مصدر لذلك لا يمكن تصديقها".

وواصل: "باجتماع الاتحاد اليوم سيكون المحور الأهم هو تحديد اسم المدير الفني الجديد للمنتخب، لخلافة سوزا الذي اعتذر قبل بدأ العمل".

 

وأكد شوبير أن اسم باتريس بوميل خارج حسابات اتحاد الكرة، نافيًا بذلك كافة الأنباء التي تشير إلى اقتراب الأخيرة لتولي تدريب المنتخب الوطني.

 

بينما كشف شوبير أن الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش، صاحب 59 عام، هو الأقرب لقيادة الفراعنة خلال الفترة الحالية، مضيفًا أن اتحاد الكرة قد يعلن اليوم اسمه اليوم عقب انتهاء اجتماع المجلس.  

 

وكان لفلاديمير العديد من التجارب في مجال التدريب، منها تدريب المنتخب الروسي، وليسوتو، وتابع شوبير تصريحاته مشيرًا إلى أن فلاديمير معروف بشخصيته القوية، واصطحابه لجهازه الفني المعاون له بشكل دائم اينما ما ذهب.

 

واختتم شوبير تصريحاته متمنيًا أن يكون قرار الاتحاد الكرة الذي سيعلن قد جاء بعد دراسة كافية لخبرات المدير الفني الجديد، وليس وليدا للصدفة وإنجازًا للملف الذي طال وقته.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز