عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تطهير وتعقيم ونظافة بمحيط لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ

لجان الثانوية
لجان الثانوية

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة جمال ساطور، رئيس المدينة، اليوم، حملات تعقيم وتطهير ونظافة موسعة لمقار لجان امتحانات الثانوية العامة واستراحات الملاحظين، مع أول أيام انطلاق الامتحانات بمادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان لمنع عمليات الغش.



 

وشن مجلس مدينة بيلا، حملات نظافة مكثفة بالمدينة لرفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامة ورفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط المدارس، وشملت أعمال النظافة، التطهير والتعقيم بمحيط المدارس المخصصة لامتحانات الثانوية العامة، فضلا عن أعمال التطهير من الداخل والخارج من خلال وحدة الملاريا قبل استقبالها للطلاب حرصاً على سلامتهم.

 

وشهدت كافة اللجان تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية أثناء دخول الطلاب من تعقيم وتوزيع الكمامات وأكياس الجيل المعقم على الطلاب أثناء دخولهم اللجان.

يأتي ذلك فى إطار تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لرؤساء المراكز والمدن، بشن حملات نظافة في محيط المدارس تزامناً مع  امتحانات الثانوية نهاية العام الدراسي 2021 - 2022، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة ببيلا 2391 طالبًا وطالبة موزعين على 8 لجان امتحانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز