عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في ثاني فعاليات مهرجان تل بسطا للغناء

نجوم "الموسيقى العربية" يتألقون بالشرقية.. ومروة ناجي تأسر قلوب الجمهور

جانب من الحفل
جانب من الحفل

أمام تمثال الملكة الفرعونية ميريت آمون، الذي وقف شامخا يرقب إبداعات الأحفاد المتفردة، وفي رحاب المنطقة الأثرية بمحافظة الشرقية، أقيمت ثاني فعاليات مهرجان تل بسطا الأول للموسيقى والغناء بمحافظة الشرقية.



 

 حضر الحفل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية مع حشد كبير من المشاهدين، مثلوا مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية من أبناء الشرقية والمحافظات المجاورة.

 

وخلال الحفل برزت ملامح أحد الفنون المدموغة بالهوية المصرية، حيث قدمت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى نخبة من أعمال الموسيقى العربية، التي لامست وجدان الحضور ونالت الإعجاب والاستحسان.

 

 وتألق في أدائها نجوم الأوبرا كان منها طاير يا هوا - كعب الغزال - عدوية، تغنى بها ياسر سليمان، أما براوة - بتونس بيك - هوا يا هوا - أنت عمرى - يا حبيبتى يا مصر، شدت بها إيمان عبد الغني، على قد الشوق - جانا الهوى - التوبة أداها محمد الخولي.

 

كما نجحت المطربة مروة ناجي في أسر قلوب الجمهور بصوتها الذي يحمل المذاق المصري، وشدت بـ"سلم عليّ - في يوم وليلة - سهر الليالي - ألف ليلة وليلة، ويا أغلى اسم في الوجود، التي أثارت الحماسة الوطنية للجميع، مرددين كلماتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز