عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عبدالقادر يكشف سبب التعادل أمام الوفاق.. ومحمد هاني يؤكد "لدينا نهم للبطولات لا ينتهي" 

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

أبدى محمد هاني مدافع الأهلي، فخره بتأهل المارد الأحمر للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز الأهلي علي نظيره وفاق سطيف بمجموع المباراتين بنتيجة 6-2، مؤكدا: "الحمد لله على المكسب.. فخور بجميع اللاعبين كنا جميعا على قدر عال من المسؤولية.



وتابع محمد هاني: "لدينا نهم للبطولات لا يتوقف ونسعى لكتابة تاريخ جديد للقلعة الحمراء بالتتويج للمرة الثالثة علي التوالي بالبطولة".

وعن النجاح في التأهل للدور النهائي  كشف محمد هاني سر نجاح المارد الأحمر في التأهل مؤكدا: "تعاملنا مع لقاء الإياب بشكل منفصل وبدأنا المباراة بنتيجة 0-0 وهذا ما ساعدنا على التسجيل في وقت مبكر"، مضيفا :"كل لقاء وله تحصيراته الخاصة به ونغلق الآن ملف الدور النصف النهائي لفتح ملف النهائي أمام الوداد المغربي".

بينما كشف أحمد عبدالقادر سبب التعادل أمام الوفاق بعد سيطرة الأهلي على أحداث اللقاء طوال الشوط الأول، مشيرا: "حاربنا من أول دقيقة وتمكنا من هز الشباك الوفاق مع الحفاظ علي التقدم طوال الشوط الأول، ولكن مع بداية الشوط الثاني تكاسلنا قليلا فتراجع الأداء الأمر الذي منح الوفاق فرصة التسجيل، إلا أننا عدنا من جديد في نهاية اللقاء واحرزنا هدف التعادل".

واختتم عبد القادر تصريحاته معربا عن فرحته بالوصول لنهائي البطولة،ومتمنيا التتويج باللقب الحادي عشر للقلعة الحمراء والثالث على التوالي.

وبفوز الأهلي علي الوفاق، أرتسمت ملامح أبطال الدور النهائي، ليتأهل الأهلي لملاقة الوداد المغربي مساء يوم 30 مايو الجاري، باستاد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز