عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

توابع الاختيار 3 تتواصل.. خالد الصاوي ضيف "بيت للكل" الليلة 

خالد الصاوي
خالد الصاوي

على خلفية النجاح الساحق، الذي حققه مسلسل الاختيار 3، بما كشفه من حقائق وأسرار موثقة، عن أخطر مرحلة زمنية عاشتها مصر في عصرها الحديث، وما تطلبته من قرارات مصيرية تحمي الإرادة الشعبية وتحفظ الهوية الوطنية، تواصل البرامج التليفزيونية السعي لاستضافة أبطال المسلسل، للوقوف على كواليس إجادتهم تجسيد الشخصيات.



 

ويستضيف برنامج "بيت للكل"، على القناة الأولى المصرية، الفنان خالد الصاوي، في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الجمعة، للحديث حول مشواره الفني، وإتقانه الشخصيات التي قدمها في مشواره الفني، وآخرها تجسيده شخصية خيرت الشاطر، الرجل القوي بجماعة الإخوان الإرهابية بمسلسل الاختيار 3.

وبثت القناة الأولى فيديو ترويجيًا عن اللقاء المرتقب، ببرنامج "بيت للكل"، الذي يبث في توقيت متزامن بعدد من الفضائيات العربية، كونه بيتًا للعائلة العربية، بالأردن والعراق وفلسطين.

ونجح الصاوي في تجسيد شخصية الشاطر باحترافية، أسهمت في تعزيز وعي المشاهدين بطبيعة المرحلة، ومحاولات التنظيم الإرهابي، أخونة الدولة المصرية، وسيطرة الجماعة على قرارات الرئيس الأسبق محمد مرسي، ليكون الشاطر ومكتب الإرشاد الحاكم الحقيقي في تلك الفترة، والساعي لجلب الإرهابيين إلى سيناء والمهدد لأمن وسلامة البلاد.

وفي الاحتفال بعيد الفطر مع أبناء الشهداء، شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن ما شاهده الملايين في مسلسل الاختيار 3، أحداث حقيقية، حدثت بنصوصها، مشيرًا إلى أهمية الدراما، لما لها من تأثير في بناء الوعي يفوق آلاف الكُتب والمقالات والحوارات.

وأحدث مسلسل الاختيار أثرًا واسعًا في الرأي العام لما قدمه من معلومات ووثائق صوت وصورة للشخصيات الحقيقية، فضلًا عن إتقان أبطاله تجسيد الشخصيات، واختيار المخرج للممثلين شديدي الشبه بالشخصيات الحقيقية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز