عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

الحلقة الرابعة من "الاختيار" تكشف مؤامرة الإخوان في بيت العدالة

الاختيار 3
الاختيار 3

 عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3 ، تخطيط خيرت الشاطر لإقالة النائب العام عبدالمجيد محمود، ومطالبته من محمد مرسي بإقالة النائب العام وتعيينه سفيرًا فى أي دولة.



 

 

كما تضمنت في أحداثها، فترة أزمة انقطاع القطاع الكهربي في مناطق بمصر، وقت تولي جماعة الإخوان الإرهابية، وظهر الإعلامي أحمد موسى خلال حلقة من حلقات برنامجه.

 

 كما شهدت ظهور باسم يوسف، وهما يتحدثان عن أزمة انقطاع الكهرباء.

يذكر  أن المصريين تندروا على تبرير الرئيس المعزول محمد مرسي، بأنه يتم رفع سكينة الكهرباء، قاصدًا مفاتيح تشغيل محطات الكهرباء مقابل ٢٠ جنيهًا ولم يصارح الشعب بحقيقة الأزمة بالنقص الحاد في الوقود، لتشغيل المحطات بسبب عدم وجود عملة صعبة لاستيراد  المواد البترولية من الخارج، وتراكم مديونيات شركات البترول الأجنبية في مصر التي تبيع حصتها للسوق المصري.

 

ولم يكن حال رئيس حكومة الإخوان هشام قنديل، أحسن حالًا من المعزول، حيث تفتق ذهنه بأن تجلس كل أسرة في غرفة واحدة، ويرتدون فانيلات قطونيل، لإنهاء أزمة الكهرباء.

 

الجدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال، يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفنانة منى عبدالغني ستجسد شخصية السيدة انتصار السيسي، والفنان صبرى فواز يجسد شخصية محمد مرسي، والفنان خالد الصاوى يجسد شخصية خيرت الشاطر، والفنان عبد العزيز مخيون يجسد شخصية محمد بديع، فضلا عن إهداء الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في مقدمة مسلسل "الاختيار 3"، لروح الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد، الذي رحل عن عالمنا في يناير 2021، إثر تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز