عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تدريبات سفراء مشواري بالتعاون مع اليونسيف بمراكز شباب كفر الشيخ

سفراء مشواري
سفراء مشواري

 تنفيذ تدريبات سفراء مشواري "تنمية المهارات الحياتية والمشورة المهنية" بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة "اليونيسف" للنشء المرحلة العمرية من ١٠ حتى ١٤ بمركز شباب محلة أبوعلى التابع لإدارة شباب دسوق، بمشاركة ٢٥ مستفيدا من أعضاء مركز الشباب.



ويهدف البرنامج إلى تمكين النشء والشباب من أجل مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية والمهارات اللازمة للحياة العملية والتعامل مع الآخرين، والقيام بتنفيذ المشروعات.

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ قد حصلت على المركز الأول ضمن ترتيب سفراء مشواري على مستوي الجمهورية بمشاركة ٣٧ سفيرا وتم تدريب ١٦٣٦ متدربا من النشء للمرحلة العمرية من ١٠ الى ١٤ عامًا من أعضاء مراكز شباب المحافظة.

ويأتى ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ والسيد، وإشراف الاستاذه منال جمال الدين، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، وجيهان رشوان مدير عام الإدارة العامة للمشروعات، وتوجيهات الدكتور عزت محروس مدير مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ وعبدالمنعم الكنانى وكيل المديرية للشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز