عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

حياة كريمة: توزيع 850 ألف كرتونة مواد غذائية بمشاركة 9 آلاف متطوع

توزيع 850 ألف كرتونة
توزيع 850 ألف كرتونة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة توزيع أكثر من 850 ألف كرتونة مواد غذائية على مستوى 24 محافظة من محافظات الجمهورية، وذلك استمرارًا في تنفيذ إجراءات الحماية الاجتماعية والتي تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجًا والفئات الأولى بالرعاية.



وأوضحت المؤسسة - في بيان اليوم السبت أنه تم توزيع هذه الكراتين بمشاركة أكثر من 9 آلاف شاب متطوع بقوافل (وصل الخير)، وذلك ضمن حملة "المليون كرتونة"، حيث تواصل فرق الرصد الميداني والمتطوعين بمؤسسة حياة كريمة جهودها بالإضافة إلى مشاركة الجمعيات القاعدية في كافة المحافظات؛ لتحديد الفئات المستحقة.

وذكرت أن دور فرق الرصد الميداني يبدأ من استقبال الشاحنات التي تحمل صناديق الحماية الاجتماعية وتخزينها ثم توزيعها على الأهالي في مختلف قرى ومراكز محافظات الجمهورية خلال شهر رمضان المبارك، كما تم رصد ردود أفعال المواطنين تجاه تواصل مؤسسة حياة كريمة وشبابها المتطوع معهم، وتأمين احتياجاتهم الأساسية في شهر رمضان.

وأكدت المؤسسة استمرارها بدعم ورعاية الرئيس السيسي بالتعاون مع مؤسسات الدولة المعنية بتوفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطن المصري. 

وأضافت أن قوافل "وصل الخير" تأتي ضمن حملة "المليون كرتونة" في إطار إيمان مؤسسة "حياة كريمة" بالدور المجتمعي تجاه الفئات الأولى بالرعاية والمناطق الاكثر فقراً، بالشراكة مع الجهات المعنية من شركاء النجاح لتوفير كافة سبل الحياة الكريمة ومساندة المواطنين، بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، من أجل ضمان عدم تكرار التوزيع بذات القرى وتوحيدًا للجهود وضمان وصول المساعدات للمستحقين بشكل عادل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز