عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ريال مدريد وموعد حار مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 / 2022.



 

_ ريال مدريد يثأر لهزيمته وينتظر الخطر الأكبر

 

وتخطى ريال مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي، في مواجهة مثيرة جمعت بينهما في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد ستامفورد بريدج معقل البلوز وانتهت بنتيجة 1/3 للضيوف، وانتهت مباراة الإياب لصالح تشيلسي على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 2/3 ولكنها لم تفلح حيث ان مجموع نتيجتي الذهاب والإياب جاء في صالح ريال مدريد بنتيجة 4/5.

 

ويستعد ريال مدريد لكي يخوض مباراة أصعب مايكون أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، ولديه ثأر قديم، يرغب في مداواته في نفس الأجواء الأوروبية التي يتنظرها الجميع.

 

 

_ تشيلسي حامل اللقب يودع الأبطال

 

خطف فريق ريال مدريد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دورى أبطال أوروبا، رغم السقوط أمام نظيره تشيلسي، بنتيجة 3/2 في الأشواط الإضافية.

 

وتمكن ريال مدريد من الثأر لهزيمته بالموسم الماضي أمام تشيلسي، والتي مكنت البلوز من بلوغ النهائي والتتويج باللقب في موسم صعب نسبيًا على الأزرق بسبب تغيرات المدراء الفنيين واللاعبين.

 

 

_ مانشستر سيتي يتأهل لنصف النهائي

 

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 0/1 للسيتي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب الاتحاد، بينما انتهت مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب استاد ميتروبوليتانو، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

 

_ أتلتيكو مدريد وأزمة مابعد المباراة

 

نشب عراك حاد بين لاعبي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس بملعب واندا متروبوليتانو عقب انتهاء مباراة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وحسب ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تفاصيل ما حدث من عراك عقب المباراة، أكدت أن البداية كانت بعدما تحرك اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس وأثناء دخولهم للمر، اشتبك ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مع جاك جريليش لاعب السيتي، حتى دخل رجل الأمن ،لفض الإشتباك ثم تزايد الوضع مع دخول روبن دياز وكايل ووكر ليدفع شخصًا من الجهاز الفني لأتلتيكو مدردي، وبالتحديد هو ديفيد لورا أخصائي التأهيل البدني في الروخيبلانكوس، مما أدى إلى تدخل لاعب أكاديمية مانشستر سيتي روميلو لافيا إلى العراك وأهان فيرساليكو لفظيًا، ومن ثم ظهر البرازيلي إيديرسون في الصورة ليصدر حركات نابية بيده قبل أن تفك قوات الشرطة الإشتباك سريعًا.

 

 

_ مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد 

 

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد أحد يومى 26 أو 27 على ملعب "الاتحاد" فى ذهاب نصف النهائي، بينما ستقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى أحد أيام 3 أو 4 مايو المقبل. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز