عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"فارس القمر".. مومياء مصرية تسيطر على عالم مارفل

Moon Knight
Moon Knight

حصلت الحلقة أولى من فارس القمر "Moon Knight"، على اشادة واسعة من النقاد، إذ اعتبره البعض أفضل من WandaVision وThe Falcon and The Winter Soldier.



 

في المسلسل المعروض، عبر شبكة ديزني يظهر فيه ستيفن جرانت (أوسكار إسحاق) بشخصية خجولة محبة للتاريخ المصري القديم، ويظن أنه يعاني من اضطراب في النوم لذا يقوم بتقييد كاحله بسريره المحاط بالرمال، بالإضافة لبابه المقفل بعدة مسامير وسلاسل، كل ذلك لمنع جسده الفاقد للوعي من التجول في الليل أو على الأقل إخباره، إذا حاول، ولسوء حظ ستيفن، الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك بقليل.

 

كما هو الحال مع الكثير من العروض الحديثة، يرفض المؤلفون الكشف عن الكثير مما سيحدث في الحلقات القادمة، ويحيطون الأحداث بحالة من الغموض، إذ إن الشخصية (ستيفن) لم تقدم بشكل واضح في القصص المصورة.

 

شخصية "فارس القمر"، قد لا تكون مشهورة جداً في عالم مارفل مثل سبايدرمان وكابتن أمريكا، لكن المسلسل يأخذك لعالم آخر لمدة 45 دقيقة مع كل حلقة، حيث يتقلب ستيفن داخل وخارج وعيه، ثم يستيقظ بفك مخلوع في مكان ما في أوروبا.

ويظهر بعد ذلك شرير المسلسل، آرثر هارو (إيثان هوك)، وهو زعيم يدعي أنه يخدم الإله المصري أميت، ويريد آرثر قطعة أثرية من الجعران التي يمتلكها ستيفن لسبب غير مفهوم، والشخص الذي يشارك جسده لا يريده أن يتخلى عنها، وستعرض الحلقة القادمة في السادس من إبريل المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز