عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

معرض أهلًا رمضان 2022.. تخفيضات تتفاوت ما بين 20 و25%

معرض أهلا رمضان 2022 من أكثر الكلمات بحثا على محرك البحث العالمى جوجل من قبل قبل المواطنين، خاصة بعد ارتفاع أسعار السلع الأساسية بعد اندلاع الحرب الروسية- الأوكرانية، وتزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
 
 
 

معرض أهلًا رمضان 2022 

 
 
أكد الدكتور على المصيلحى - وزير التموين والتجارة الداخلية ‏‏أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولى ‏معارض أهلا رمضان ‏اهتماما خاص.
 
 وأشار إلى أن الرئيس السيسي قد ‏وجه بالتوسع في نشر ‏تلك المعارض وبزيادة التخفيضات حتى ‏يستطيع المواطن الحصول ‏على سلعه بتخفيضات كبيرة.
 

معارض أهلا رمضان ستبدأ ٢٤ مارس الحالي ‏وحتى أول إبريل ٢٠٢٢

 
وأكد ‏المصيلحى أن معارض رمضان ‏ستبدأ في الفترة من ٢٤ مارس ‏الجاري إلى الأول من إبريل ، مضيفا ‏أن المعرض الرئيسي سيكون ‏بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات تحت ‏رعاية دولة رئيس الوزراء ‏ الدكتور مصطفى مدبولى.‏
 
 

معرض أهلا رمضان 2022 

 
وأكد  الدكتور على المصيلحى - وزير التموين ‏والتجارة ‏الداخلية خلال لقائه برؤساء الشركات ‏وأصحاب السلاسل التجارية ‏وعدد من الموردين ‏والمنتجين أن  عدد الشركات التي تقدمت حتى الآن ‏للمشاركة بالمعرض نحو 175 شركة ‏متوقعا زيادتها ‏إلى 250  شركة ‏قبل بدء المعرض.
 

التخفيضات بالمعارض تتفاوت مابين الـ٢٠ إلى  ‏‏٢٥%‏ وتشمل السلع الأساسية

 
 
وأكد  وزير التموين والتجارة ‏‏الداخلية، إلى أن التخفيضات سوف تتفاوت مابين الـ ‏‏٢٠ إلى ٢٥% ‏مشيرا إلى أن كل سلسلة تجارية سيقام ‏فيها ركن خاص تحت اسم ‏‏"أهلا رمضان" لتغطية ‏أكبر مساحة جغرافية، حيث تصل عدد الفروع ‏إلى نحو ‏‏1300 فرع.‏
 
 

معرض أهلا رمضان 2022

 
ومن المقرر أن يشارك حوالى من ١٣٠٠ مجمع استهلاكي ‏و٥٠٠ منفذ من منافذ جمعيتي ‏وعدد من المنافذ ‏المتحركة فى معارض أهلا رمضان هذا ‏العام بنفس التخفيضات ‏السابقة.
 
 وأكد وزير التموين التنسيق التام ‏بين المحافظين لأقامه شوادر بالمحافظات ‏أيضا ‏لتوفير كل السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية في ‏جميع ‏المناطق لرفع العبء عن كاهل المواطنين.
 
بالإضافة إلى عدد القوافل المتنقلة ‏المشاركة فى معارض أهلا رمضان ‏التي ستصل إلى 100 ‏قافلة متنقلة (سيارات تتراوح حمولتها من 1 طن و ‏‏1.5 طن و5 ‏أطنان) تكون محملة بكافة السلع التي ‏يحتاج إليها المواطنين ‏وتستطيع الوصول إلى كافة ‏النجوع والكفور والمناطق النائية.‏
 
 
وستشارك منافذ جمعيتي التي ‏بمعارض أهلا رمضان والقوافل ‏المتنقلة، وسيكون بها ‏نفس السلع التي ستعرض بالسلاسل التجارية ‏‏والمجمعات الاستهلاكية والشوادر وبنفس التخفيضات ‏أيضًا.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز