عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مصطفى محمد يقترب من الانضمام لبوردو الفرنسي

مصطفي محمد ارشيفية
مصطفي محمد ارشيفية

يقترب مهاجم الزمالك السابق و لاعب المنتخب المصري مصطفي محمد من الرحيل عن صفوف فريقه الحالي "جالاتا سراي " مع نهاية الوسم الحالي، وذلك بسبب تدهور نتائج الفريق و محاوطة شبح الهبوط به من كافة الجوانب.



 

فوفقا صحيفة Aksam التركية ان وجهة مصطفي محمد في حال رحيله عن صفوف جالاتا معروفة و محددة، فمن المتوقع ان ينضم اللاعب الي صفوف فريق " بوردو " الفرنسي و ذلك لاهتمام النادي الفرنسي بالمهاجم المصري و لرغبة النادي في ضمه لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية، كما أكدت الصحيفة ان النادي سيتقدم بعرض رسمي ثاني لجالاتا لشراء اللاعب و ذلك بعد فشل اتمام صفقه شرائه بالعام الماضي بسبب عدم توصل جالاتا سراي لاتفاق مع الزمالك بتفعيل شرط شرائه دون دفع المبلغ المتفق عليه لحين اتمام رحيل اللاعب إلى بوردو.

كما أكدت صحيفة star من قبل ان اللاعب غير راضي عن وضعه الحالي مع فريقه ، بسبب تدني نتائجه و ترتيبه ببطولة الدوري ، فضلا عن رغبته في الانضمام الي احد الدوريات الاوروبية لتحقيق حلمه في اللعب بالدوريات الأوروبية كونها اقوي الدوريات بكرة القدم.

 

و يأتي فريق جالاتا سراي بالمركز الثالث عشر من ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة ، جمعهم خلال لعبه لـ28 لقاء تمكن من الفوز بـ8 لقاءات و تعادل بـ8 اخرين ، بينما سيطر شبح الهزيمة علي 10 مباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز