عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اليوم: فصل التيار الكهربائي عن 8 قرى وتوابعها بمراكز كفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ وشركة الكهرباء، فصل التيار الكهربائي، اليوم الأحد، عن 8 قرى وتوابعها، لإجراء أعمال الصيانة، بمراكز: كفر الشيخ، وقلين، ودسوق، وسيدي سالم، وبلطيم، ومطوبس، والرياض، وبيلا، ووجه اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، بالإعلان عن المناطق التي ستشهد فصل التيار الكهربائي عنها.



 

 

‏‎ويتم فصل التيار الكهربائي عن 8 قرى وتوابعها من الساعة التاسعة والربع صباحاً، حتى الساعة الثالثة عصراً، فسيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي المنشأة الكبرى بقلين، وتتأثر عمليات الفصل قرية المنشأة الكبرى وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي أبو زيادة بدسوق.

وتتأثر بالفصل قرية ابو زيادة الشباسية وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي الروضة بسيدي سالم وتتأثر بعملية الفصل قرية الروضة وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي الشهابية بمركز بلطيم، وتتأثر قرية أبو زيادة  والشهابية وتوابعها.

كما يتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي القني بمطوبس، وتتأثر بالفصل قرية القني وعزبة عمرو وبني بكار، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي السخاوي بسيدي سالم، وتتأثر بالفصل قرى البحيري وصفير وابو غانم، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي الضبعة بالرياض.

وتتأثر بالفصل قرى مجلس قروي الضبعة والقرى التابعة، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي العالمية ببيلا، وتتأثر بالفصل قرية العالمية وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي منشاة الصفا بكفر الشيخ، وتتأثر بالفصل قرية منشأة الصفا وتوابعها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز