عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

باسم سمرة بشأن تصريحاته الأخيرة عن تركي آل الشيخ: مستحيل أهاجمه

باسم سمرة
باسم سمرة

تقدم الممثل باسم سمرة، بالاعتذار إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، موضحا أن ما حدث هو سوء تفاهم بسبب التدوينة التي أطلقها دعما للفنان محمد صبحي.



وأوضح باسم حقيقة ما جرى، بقوله: "في الفترة الأخيرة كان هناك هجوم شديد على النجم محمد صبحي من اتجاهات مختلفة، وللأسف كان هناك مصريون هاجموه وأحد الصحفيين المنتمين لدولة عربية شقيقة هاجم الأستاذ محمد صبحي بطريقة صعبة جدا".

وتابع سمرة: "أنا كان لي رد فعل خارج عن اللباقة وكتبت بانفعال منشورًا، وقد اعتذرت عنه في منشور آخر لكن علمت أن بعض التعليقات تلمح إلى أن كلامي هذا مقصود به المستشار تركي آل الشيخ، وهذا عار تماما من الصحة".

 

 

وشدد باسم سمرة على أنه من المستحيل أن يقدم على ذلك، وقال: "هذا الرجل من المستحيل أن أهاجمه، لأنني أعرف أنه يحب مصر وعطاؤه مستمر للفن والتكريم، وما قدمه في الفترة الأخيرة نحن فخورون به ولم نكن نحلم به في السعودية، وأفاد الوطن العربي بأكمله، وقد كرم نجوما مصريين ورموز بتاعتنا ولا يمكن أن أهاجمه".

وأكد سمرة في مداخلة متلفزة، عن عدم فهمه لاستخدام منصات التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن التدوينة التي دعم من خلالها زميله الفنان محمد صبحي كانت انفعالية، وهذا لا ينفي احترامه للمستشار تركي آل الشيخ، قائلا: "أنا بعتذر له وعن تأخري بالتوضيح، والسبب هو إني بعيد شوية عن التواصل الاجتماعي، ومش شاطر بالفيسبوك والحاجات دي، وبالنهاية بأكد إنه إحنا والسعودية علاقتنا وطيدة، لأننا أشقاء".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز