عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعليم كفر الشيخ: لا يوجد شكاوى من امتحان مادة اللغة الإنجليزية

وكيل تعليم كفرالشيخ
وكيل تعليم كفرالشيخ

تابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول في مادة اللغة الإنجليزية من غرفة العمليات بالمديرية، مؤكداً أن غرفة العمليات لم ترصد أي مخالفات أو شكاوى من الطلاب، وتواصل مع غرفة العمليات الفرعية بالإدارات عبر الفيديو كونفرانس.



 

وأدى 23791  طالبًا وطالبة بالصف الثاني الثانوي امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وتغيب عن أداء الامتحان 86 طالبًا وطالبة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

وأكد وكيل تعليم كفر الشيخ، أن العملية الامتحانية كانت منتظمة وتسير بهدوء دون رصد أي معوقات أو مشكلات قد تعكر صفوها موجهًا الشكر للقائمين ‏على الامتحانات متمنيًا النجاح والتفوق لجميع الطلاب.‏

 

وكان قد ناقش محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، استعدادات مديرية التربية والتعليم، لإجراءات امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، والمقرر له، يوم السبت المقبل، الموافق 29 يناير الجاري 2022م.

 جاء ذلك بحضور خالد البربري، وكيل المديرية، ومديري الإدارات التعليمية، ومدير التعليم الإعدادي، ومدير إدارة شؤون الطلاب والامتحانات، والقائمين على أعمال المطبعة، لوضع أسس وإجراءات امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية وقد وجه إلى ضرورة تقنين كافة الإجراءات المتبعة في تسليم وتسلم أوراق الامتحانات.

 

وأكد وكيل تعليم كفر الشيخ، وضع الأوراق داخل الصناديق قبل يوم الامتحان بحضور مندوب من الإدارة، وتغلق وتشمع لحين تسليمها صباح يوم الامتحان بحضور مدير الإدارة ومسؤول "صندقة الأوراق"، موجهاً بتحديد مسؤول لتسليم الأوراق من الإدارة وتسليمها للجنة ويكمن دوره في العناية بالأوراق وتتبعها والحرص على سلامتها حتى وصولها إلى أيدي مراقبي اللجان على أن ترسل كشوف بأسمائهم صحبة الرقم القومي ورقم الجوال، مشدداً على ضرورة الالتزام بعدم دخول أي شخص إلى اللجان سوى مدير الإدارة أو من يكلف من قبل المديرية بخطاب معتمد ومؤرخ.

 

وأكد وكيل التعليم، ختم أوراق الامتحانات في مكان واضح بعيدا عن الهوامش أو الكتابة، وأهاب بجميع المشاركين في العملية الإمتحانية تحري أعلى درجات الحرص على إتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على أبنائنا الطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز