عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعليم شمال سيناء تكرم معلمى اللغة الإنجليزية

كرمت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء معلمى اللغة الانجليزية.. حيث قام حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بتكريم معلمى اللغة الإنجليزية الذين اجتازوا البرنامج القومى المقدم من المجلس الثقافى البريطانى بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك للعام الثانى على التوالى.. حيث تم تكريم عدد (١٠٠) معلم ومعلمة من الذين اجتازوا البرنامج القومى.



وقد شكر وكيل الوزارة في كلمته المعلمين والمعلمات الذين اجتازوا البرنامج القومى (nttp )، وهنأهم لحرصهم على التنميه المستدامة.. كما شكر حاتم أيوب الموجة العام للغة الانجليزية على دعمه الكامل والإشراف على البرنامج، وأحمد معيوف الموجة الأول بإدارة العريش التعليمية والمشرف على البرنامج، ومى مؤنس مدرب ومنسق البرنامج بمحافظة شمال سيناء والمدربين خالد على ورحاب محمد .

أقيم الاحتفال والتكريم في مقر مدرسة اللواء هشام شاهين التجارية بنات، بحضور حاتم أيوب موجه عام اللغة الإنجليزية، خالد عبد المجيد موجة ثانوى بديوان عام المديرية، ومحمد عبد الله العلاقمى مدير إدارة المدارس الرسمية للغات .

ومن جهة أخرى.. كرم وكيل الوزارة المعلمين والمعلمات المشاركين فى منصة البث المباشر لمادة اللغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية للعام الدراسى الماضى .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز