عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أولمبياد باريس2024| صحف باراجواي تتحسر على الهزيمة.. وأشادة كبيرة بمنتخبنا الأولمبي

أشادت الصحف العالمية، بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الأولمبي، بالوصول للدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية بفئة كرة القدم "رجال"، بعدما تغلب على منتخب باراجواي بالضربات الترجيحية.



 

ونشر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم، مقولة رائعة شرح فيها كم الجهد الذي فعله منتخبنا الأولمبي للوصول لنصف النهائي، حيث عرض صورة لاحتفال إبراهيم عادل نجم المنتخب بعد تسجيله هدف التعادل عند الدقيقة 88 ومنح المنتخب فرصة جديدة للفوز والتأهل، وكتب الحساب الرسمي لكأس العالم : " لا تأمن الفراعنة حتة صافرة النهاية".

 

فيما تحسرت الصحف الرياضية في باراجواي، على الهزيمة وقالت: "لقد قدمنا كل ما في امكاننا ولكنه لم يكن كفاية" وأبرزت صحف أخرى أن المنتخب المصري أنهي حلم شعب باراجواي في التتويج بالذهب.

 

وأكدت الصحف أن منتخب باراجواي كاد أن كان في إمكانه غلق خطوطه في المباراة قبل أن يتعادل المنتخب المصري، ولكنه لم يفعل، ظننًا منه أنه قادر على الفوز.

 

وأضافت في تقريرها أن المنتخب المصري كان ذكيًا بما يكفي للفوز بالمباراة وهو يعلم كم الجهد الذي بذله أبناء باراجواي قبل انطلاق المباراة بالسفر من باريس الى مارسيليا وكذا الانتظار في المحطات، وكلف هذا 12 ساعة قبل الوصول والاستعداد للمباراة، بالإضافة إلى الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق إنسينسو وخروجه من المباراة.

 

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا الأولمبي تمكن من الفوز على نظيره الأرجنتين، بهدف دون رد سجله جون فيليب عند الدقيقة 5 ليحقق العلامة الكاملة ويتأهل لنصف النهائي في مواجهة مصيرية أمام منتخب مصر يوم الاثنين المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز