عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يهنئ "محمد ياسين" بالفوز بذهبية كأس العالم للسلاح في البحرين

محمد ياسين
محمد ياسين

   هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاتحاد المصري للسلاح، واللاعب "محمد ياسين" لفوزه بالميدالية الذهبية في كأس العالم لسلاح سيف المبارزة "شباب" والتي تقام منافساتها في دولة البحرين الشقيقة، وانطلقت منافساتها صباح اليوم. 



حقق البطل المصري "محمد ياسين" ذهبية البطولة عقب فوزه على لاعب منتخب فرنسا لينو هيرولين في النهائي، واستطاع "ياسين" الفوز في خمسة انتصارات في دور المجموعات، والفوز في دور الـ 32 على منافسه الكويتي، ثم الفوز على منافسيه من سويسرا وفرنسا واستونيا في المراحل التالية بالبطولة وصولاً للفوز بلقب البطولة في مستوى منافسات الفردي على حساب اللاعب الفرنسي بنتيجة 13 - 12.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء البعثة المصرية المشاركة في بطولة كأس العالم للشباب في سلاح سيف المبارزة، وتقديم أبطال مصر الواعدين لمباريات متميزة، وتحقيق نتائج طيبة كُللت بفوز "محمد ياسين" بذهبية الفردي؛ ليحقق إنجازاً جديداً للرياضة المصرية في بداية عام 2022م.

ولفت الوزير إلى تميز أبطال مصر في رياضة السلاح، وفوزهم في مختلف البطولات، وتسجيل أرقام جديدة مميزة، مشيراً إلى متابعة وتنسيق الوزارة مع اتحاد السلاح في الاستعدادات المرتبطة بإعداد وتجهيز اللاعبين لمختلف البطولات الدولية، والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، متوقعاً أن يحقق أبطال مصر في السلاح ميدالية أولمبية في الأولمبياد المقبلة استناداً على ما قدموه من أداء أبهر الجميع في أولمبياد طوكيو الأخيرة، وما يحققونه من نتائج خلال مشاركتهم في مختلف المحافل الدولية.

يذكر أن المنتخب المصري للسلاح يشارك غداً في منافسات الفرق بمواجهة منتخب الكويت في دور ربع النهائي، وتضم قائمة المنتخب في منافسات الفرق اللاعبين كلاً من "محمد السيد، محمود السيد، محمد ياسين، محمد جابر".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز