عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محمد ياسين: دعم اتحاد السلاح وراء التتويج بذهبية العالم في البحرين

محمد ياسين لاعب منتخب سلاح سيف المبارزة أرشيفية
محمد ياسين لاعب منتخب سلاح سيف المبارزة أرشيفية

اعرب محمد ياسين لاعب منتخب مصر للسلاح عن سعادته الكبيرة عقب الفوز والتتويج بذهبية  كأس العالم لسلاح سيف المبارزة للشباب المقامة بالبحرين.



 

وقال محمد ياسين إن ما تحقق من انجاز يرجع للدعم الكبير الذي يحظى به من قبل مجلس الإدارة برئاسة كابتن عبد المنعم الحسينى وباقي افراد مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الفنى للمنتخب وجمي زملائه الكل مشارك فيما تحقق من نجاح وإنجاز .

 

وأضاف بطل العالم  خلال تصريحاته الإعلامية  اليوم ان منتخب السلاح هدفه الحفاظ على الصدارة والمنافسة بقوة عالمياً ونخطط من الان للتتويج بأكثر من ميدالية اولمبية خلال منافسات دورة الألعاب المقبلة بباريس بعون الله .

  وتفوق محمد ياسين في المباراة النهائية على بطل فرنسا ١٣/١٢ وتوج بالميدالية الذهبية  لسلاح سيف المبارزة   .

 

ونجح محمد ياسين في تحقيق نتائج مشرفة رغم قوة المنافسة  خلال مشواره بالبطولة حتى وصوله للمباراة النهائية والفوز بالميدالية الذهبية.

 

وتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية  المصرية بالتهنئة للاتحاد المصري للسلاح برئاسة  عبدالمنعم الحسيني بعد تحقيق محمد ياسين المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات كأس العالم للشباب لسلاح السيف المقامة في البحرين. وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهاني للاعب محمد ياسين والجهاز الفني للمنتخب ومجلس إدارة اتحاد السلاح على هذا الانجاز الكبير ومواصلة النتائج المميزة وتحقيق الانجازات لاتحاد السلاح والتي تأتي ضمن النتائج المميزة التي تحققها الرياضة المصرية في الفترة الحالية والذي كان نتيجته تحقيق نتائج متميزة والمنافسة على البطولات العالمية ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني لسلاح الشيش ناشئين إلى فرنسا َمن أجل المشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 20 إلى 24 يناير الجاري.

 

وتكونت بعثة المنتخب من اللاعبين:

 

عبد الرحمن طلبة، أحمد هنداوي، يحيي ماضي، عبد الرحمن فودة، يوسف فودة والحكم احمد ممدوح على

 

وحرص الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني على تحفيز اللاعبين قبل السفر مؤكدين على ثقتهم في تحقيق نتائج مشرفة للسلاح المصري في المحافل الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز