عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال امتحانات الطلاب بجامعة كفر الشيخ

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ

وجه الدكتورعبدالرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، جميع عمداء الكليات، بضرورة متابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول التي تجري الأن بكافة كليات، ومعاهد الجامعة، مشددا علي سرعة الإنتهاء من أعمال التصحيح. 



 

وكلف رئيس جامعة كفر الشيخ، علي ضرورة إعلان نتائج الإمتحانات، بالإضافة إلي الحرص على توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات مع اتخاذ جميع الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات التي تجري الآن في كليات الجامعة.

 

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والوقائية المختلفة، بالإضافة إلي الحفاظ علي التباعد الاجتماعي، وذلك على صحة وسلامة  جميع منتسبي الجامعة، موضحا أن ذلك يأتي ضمن جهود الدولة في التصدي لفيروس "كورونا" المستجد الذي ينتشر في كافة أنحاء العالم.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري. 

 

وكان قد تابع الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الاثنين، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول التي بدأت وفقا للجداول الزمنية المعلنة في كل كلية، وسط أجواء من الهدوء والانضباط في لجان كليات الهندسة، طب الفم والأسنان في الفترة الصباحية.

 

كما تفقد رئيس الجامعة العلاج الطبيعي، التربية الرياضية في الفترة المسائية، رافقه الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الفتاح هليل عميد كلية الهندسة، والدكتور إيناس الجندي عميد كلية طب الفم والأسنان، و الدكتور فايز الشامي عميد كلية العلاج الطبيعي، والدكتور عبدالحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية.

 

واستمع رئيس جامعة كفر الشيخ، لآراء الطلاب حول الورقة الامتحانية ومراعاة توزيع الأسئلة على الوقت المخصص للامتحان متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.

 

وشدد رئيس جامعة كفر الشيخ على عدم وجود تجمعات نهائيًّا داخل الجامعة سواء قبل أو بعد أداء الامتحانات، وتأمين لجان الإمتحانات وتوفير سبل الراحة للطلاب وارتداء الكمامة والتهوية الجيدة للحفاظ على سلامة جميع القائمين على أعمال الامتحانات.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، ضرورة تنفيذ خطة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أعدتها إدارة الجامعة والتأكد من تلقي جميع الطلاب التطعيم ضد فيروس "كورونا" وإظهار كل طالب لكارت التطعيم الخاص به.

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن التصحيح يتم بصفة منتظمة ويومية لضمان إعلان النتائج فى موعدها، مشيدا بالانضباط والانتظام أثناء سير الامتحانات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز