عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| الزمالك يلاقي إنبي في كأس الرابطة وافتتاح كأس العالم للشيش

الزمالك ضد إنبي أرشيفية
الزمالك ضد إنبي أرشيفية

نشهد اليوم الجمعة 14 يناير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: انطلاق مباريات الجولة الثانية من "كان"، ومباريات مهمة في الدوريات الأوروبية.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الجمعة 14 يناير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الجمعة 14 يناير

 

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق كأس العالم للشيش

تنطلق، اليوم الجمعة، بطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس وتستمر فعاليتها حتى يوم 16 من الشهر الجاري.

 

ويشارك في منافسات الفردي 215 لاعبا وفي منافسات الفرق 27 فريقا وتضم قائمة المنتخب المصري المشارك في البطولة 4 لاعبين وهم: علاء أبو القاسم المصنف الـ13 عالميًا، محمد حمزة المصنف الـ15 عالميًا، محمد حسن، ومحمد عصام.

 

وتقام منافسات الفردي على يومين، حيث يبدأ اليوم الأول غدا بأدوار المجموعات وأدوار خروج المغلوب غير الرئيسية، ثم تبدأ منافسات خروج المغلوب من دور الـ64 الرئيسي ويشارك في منافسات الفردي 215 لاعبا وفي منافسات الفرق 27 فريقا وتضم قائمة المنتخب المصري المشارك في البطولة 4 لاعبين وهم: علاء أبو القاسم المصنف الـ13 عالميًا، محمد حمزة المصنف الـ15 عالميًا، محمد حسن، ومحمد عصام.

 

أخبار متنوعة

الزمالك يبدأ كأس الرابطة

تستأنف اليوم الجمعة مباريات الجولة الأولي من دوري الرابطة المصري لكرة القدم بإقامة 3 مباريات ففي الثانية والنصف عصرا يستضيف الزمالك إنبي وفي الخامسة يستضيف سيراميكا كليوباترا فريق فاركو وفي نفس التوقيت يحل غزل المحلة ضيفا على طلائع الجيش.

 

أخبار عالمية

4 مباريات في "كان"

تستأنف اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكاس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون بإقامة 4 مباريات اثنتان منهما في المجموعة الثانية ومباراتان في المجموعة الثالثة.

 

مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية

تقام اليوم الجمعة عدد من المباريات المهمة بالدوريات العالمية ففي الدوري الألماني تقام مباراة واحدة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة وفي الدوري الإنجليزي تقام مباراة واحدة في الجولة الثانية والعشرين، وفي الدوري الفرنسي تقام مباراة واحدة في الأسبوع الحادي والعشرين، وفي الدوري التركي تقام مباراتان ضمن منافسات الجولة الحادي والعشرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز