عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يحدث اليوم| ربع نهائي كأس العرب وكأس العالم لسلاح السيف

نشهد اليوم الجمعة 10 ديسمبر أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: انطلاق كأس العالم لسلاح السيف، ومباراتان في ربع نهائي كأـس العرب ومباريات مهمة في الدوريات الخمسة الكبرى.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الجمعة 10 ديسمبر، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الجمعة 10 ديسمبر

 

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق كأس العالم للسلاح

تنطلق اليوم الجمعة فاعليات كأس العالم لسلاح سيف المبارزة للناشئين المقام بالعاصمة طشقند بأوزبكستان في الفترة من 10 إلى 11 من الشهر الجاري.

 

ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة ميرفت حسنين ويقود الفريق الكابتن سيد سامي، واللاعبون المشاركين هم: محمد ياسين المصنف الثاني عالميا، محمد السيد المصنف الخامس عالميًا، اللاعب عمرو عبد الباقي، واللاعب محمود السيد.

 

وتقام غدا منافسات الفردي بمشاركة 96 لاعبًا من 14 دولة، أما منافسات الفريق فستقام بعد غد بمشاركة 12 دولة. ويعد تصنيف منتخب مصر الرابع عالميا والثاني على البطولة.

 

انطلاق الجولة الثانية لتمهيدي طائرة الرجال

تقام اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من منافسات الدور التمهيدي من دوري رجال الكرة الطائرة، فيصطدم الاهلي بالزهور بينما يواجه الزمالك دلفي.

 

أخبار عالمية

افتتاح ربع نهائي كأس العرب

تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الدور ربع النهائي من كأس العرب المقامة حاليا بقطر بإقامة مباراتين فيلتقي في الخامسة تونس مع عمان وفي التاسعة مساء يستضيف قطر الإمارات.

 

مباريات مهمة في الدوريات الخمسة الكبرى

يقام اليوم الجمعة عدد من المباريات المهمة بالدوريات الخمسة الكبرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز