عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مباراة مصر ختام كأس العرب وافتتاح البطولة العربية للجولف

كاس العرب 2021 بقطر
كاس العرب 2021 بقطر

نشهد اليوم السبت 18 ديسمبر أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: مباراة مصر في تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العرب، ومباريات مهمة في الدوريات الخمسة الكبرى.



 

وتنشر "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية في باب "يحدث اليوم"، أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم السبت 18 ديسمبر، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| السبت 18 ديسمبر

 

أخبار العاب أخرى

افتتاح البطولة العربية للجولف

 

تفتتح، اليوم السبت، فعاليات البطولة العربية للجولف للرجال رقم 40، فرق وفردي، والتي تستضيفها مصر حتى يوم 23 ديسمبر الجاري، وينظمها اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين، وتقام منافساتها بملاعب نادي جولف دريم لاند.

 

انطلاق مونديال شابات السلاح بإسبانيا

تنطلق اليوم السبت المونديال العالمي للشابات لسلاح سيف المبارزة بمدينة برغس الإسبانية للمشاركة في كأس العالم تحت 20 سنة، المقامة في الفترة من 18 ديسمبر وحتى 19 ديسمبر.

ويشارك في منافسات الفردي 161 لاعبة من 24 دولة أما منافسات الفرق يشارك بها 17 دولة.

وتتكون بعثة منتخب مصر من: اللاعبة آية شريف، اللاعبة سلمى طارق، واللاعبة فاطيما رجب ويشرف على الفريق الكابتن إسلام  جمال.

 

علي فرج في قبل نهائي بلاك بول

يواجه في السادسة والنصف مساء اليوم السبت علي فرج نجم منتخب الإسكواش، اللاعب الفرنسي جريجوري مارش، المصنف رقم 14 على العالم، في الدور ربع النهائي من بطولة بلاك بول الدولية المفتوحة للإسكواش.

 

أخبار المنتخب

 

مصر وقطر الساعة 12

يلتقي في الثانية عشرة ظهر اليوم السبت منتخبنا الوطني المصري بمنتخب قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العرب المقامة حاليا بقطر.

 

أخبار عالمية

ختام كأس العرب

تختتم اليوم السبت منافسات بطولة كأس العرب بإقامة المباراة النهائية التي تجمع الجزائر بتونس وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

مباريات مهمة في أوروبا

تقام اليوم السبت عدد من المباريات الهامة بالدوريات العالمية الكبرى، ففي الجولة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي تقام اليوم ست مباريات.

وفي الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني تقام 4 مباريات.

 

وفي الجولة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي تقام اليوم 3 مباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز