عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مصر والبحرين في البطولة العربية لليد وافتتاح كأس الفراعنة

فراعنة اليد أرشيفية
فراعنة اليد أرشيفية

نشهد اليوم الجمعة 17 ديسمبر أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: انطلاق بطولة العرب لليد بمباراة مصر والبحرين، وختام بطولة الجمهورية لألعاب القوى، وافتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز، بجانب عدة مباريات مهمة في الدوريات الخمسة الكبرى.



 

وتنشر "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، في باب "يحدث اليوم"، أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الجمعة 17 ديسمبر، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الجمعة 17 ديسمبر

 

أخبار ألعاب أخرى

يد مصر تلعب اليوم أمام البحرين

يبدأ المنتخب الوطني مبارياته اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرا أمام المنتخب البحريني، ثم يلعب مع منتخب المغرب يوم الأحد، ويختتم الفراعنة مبارياتهم في البطولة العربية لليد أمام صاحب الأرض في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء القادم.

 

ختام بطولة الجمهورية لألعاب القوى

تختتم اليوم الجمعة منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى التي انطلق أمس الخميس بالمركز الأولمبي بالمعادي

 

انطلاق كأس الفراعنة للجمباز

تنطلق اليوم الجمعة بطولة "كأس الفراعنة" الدولية الأولى لفرع الجمباز الفني رجال وآنسات والتي تستضيفها مصر من 17 وحتى 19 ديسمبر الجاري بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي صالة رقم 2 بمشاركة 321 لاعبًا ولاعبة من 12 دولة وهي قبرص واليونان وجورجيا وسوريا والسعودية وتركيا والهند وبولندا ولاتفيا وماليزيا وقطر ومصر البلد المضيف.

 

أخبار عالمية

مباريات مهمة اليوم

تقام اليوم الجمعة عدد من المباريات المهمة بالدوريات الألماني والإسباني والإيطالي.

 

ففي الأسبوع السابع عشر من الدوري الألماني يواجه بايرن ميونيخ فريق فولسفورج.

 

وفي الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني، يلتقي سلتافيجو بفريق إسبانيول وبالدوري الإيطالي، تقام مباراتان في الأسبوع الثامن عشر، فيستضيف لاتسيو جنوة ويحل انتر ميلان ضيفا على ساليرنيتانا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز