عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط ٥٣٩ ألف لتر سولار وبنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات ومحطات الوقود  والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.



     

واستمراراً لسلسة الضربات الموجعة التي تقوم بها مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدى الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين لردع المخالفين وخلال حملات تموينية مكثفة على الأسواق بمراكز "الدلنجات - حوش عيسى- وادى النطرون".

 

أسفرت عن ضبط محطة وقود غير مرخصة وذلك للتصرف في كمية من المواد البترولية قدرها ٣٧٢٥٢٤ لتر سولار وكمية ١١٠٠٠  لتر بنزين ، لتجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب الغير مشروع و مستودع بوتاجاز لقيامة بالتصرف في كمية قدرها ١٣١١  اسطوانة غاز منزلية في السوق السوداء.

 

كمت تم ضبط سيارة نصف نقل محملة بعدد ٥٥  شيكارة أسمدة زراعية مدعمة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب الغير مشروع،   أحد العهد الباطنية الغير مرخصة وتم التحفظ على ٤٠٠٠ لتر بنزين وسولار تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب الغير مشروع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز