عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الفنان محمد رمضان يصل إلى العالمية بفيلم "همس الصحراء"

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة من موقع تصوير فيلمه العالمي الجديد "همس الصحراء" معلقا عليها: "واحة سيوة".



 

 

ويشاركة في بطولة العمل كل من النجمة الأمريكية ميرا سورفينو الحائزة على جائزة الأوسكار، والإيطالية التونسية مايا طلام التي تجيد العربية، وجون سافاج.

ويشاركه أيضًا من مصر كل من النجوم نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وسيد رجب، ويتم تصويره بالكامل بمنطقة صحراء سيوة، وهو من تأليف، وإخراج إيلاريا بوريللي، وبدأ التصوير فيه منذ ٣ أسابيع لينتهي التصوير يوم ١٠ يناير المقبل.

والجدير بالذكر أن النجمة الأمريكية ميرا سورفينو حصلت على جائزة الأوسكار عام 1996 لأفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم "أفروديت الجبارة Mighty Aphrodite" الذي أنتجته السينما الأمريكية عام 1995، وكانت قبلها قد حصلت على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عام 1993.

وسبق أن نشرت ملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة الفنان المصري محمد رمضان خلال جلسة تصوير جريئة.

ونشرت راوتيلا الفيديو على أنغام أغنية "نمبر 1" عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقد ظهر رمضان مرتدياً بدلة باللون الأسود من دون قميص أو سترة أسفلها، فيما ظهرت النجمة الهندية بفستان أسود بقصة الكتف الواحدة مع فتحة طويلة من ناحية الساق.

وأعرب المتابعون عن غضبهم من جرأة محمد رمضان، خصوصاً بعد لمسه جسد راوتيلا.

من بعدها شارك رمضان، جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" جلسة التصوير، وعلق عليها قائلا: "أول غلاف مجلة لـfilmfare العالم العربي مع الممثلة النجمة أورفاشي راوتيلا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز