عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

منح دراسية للطلاب المتفوقين بشمال سيناء بجامعة سيناء

محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أعلنت محافظة شمال سيناء عن توفير منح دراسية  لطلاب الثانوية العامة  المتفوقين في عدد من كليات جامعة سيناء للفصل الدراسي الثاني "ربيع 2022".



 

 

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على توفير عدد 5 منح دراسية في كلية الصيدلة بحد أدنى 80%، منحتين في كلية طب الفم والأسنان بحد أدنى 85%، عدد 5 منح في كلية العلوم الهندسية بحد أدنى 75%، عدد 6 منح في كلية تكنولوجيا المعلومات بحد أدنى 65%، عدد 7 منح دراسية في كلية إدارة الأعمال بحد أدنى 60%، وعدد 12 منحة في كلية الإعلام بحد أدنى 60%.

وأضاف المحافظ في بيان أن من شروط الحصول على المنحة أن يكون الطالب حاصلا على الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وأن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها إقامة دائمة، وأن يكون حاصلًا على الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية من محافظة شمال سيناء، وألا يكون قد تقدم لأي منحة من قبل.

 

وأشار المحافظ الى أنه يتم تلقي الطلبات الخاصة بالمنحة في مركز المعلومات بديوان عام المحافظة في مواعيد العمل الرسمية حتى يوم الخميس المقبل، وأن المستندات المطلوبة للتقدم للمنحة هي: صورة من شهادة الميلاد، صورة من بطاقة الرقم القومي، مستخرج من شهادة الثانوية العامة وإفادة بالشهادتين الابتدائية والإعدادية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز