عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير.. وشهيرة تكشف السبب

شهيرة وعمرو محمود ياسين
شهيرة وعمرو محمود ياسين

تعرض الممثل والسيناريست عمرو محمود ياسين إلى حادث سير، صباح اليوم السبت، ونشر صورة سيارته المهشمة، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، وأنا بخير الحمد لله".



 

ومن جانبها، كشفت الفنانة شهيرة عن سبب حادث السير، بقولها: "الحمدلله والشكر لله إنك نجيت ابني يارب، وسمعت لدعايا امبارح، يا جماعة وقفت في الشباك الفجر أدعي لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين بقاله كده أكتر من أسبوع، بيكتب ويروح التصوير يطمئن على كل تفصيلة، إرهاق ذهني وجسدي غير إنساني عشان كده كنت خايفة عليه".

 

وتابعت: "مجاش في دماغي حادثة وأنا بدعيله وأقول يارب احفظه بعينك التي لا تنام، احميه من كل شر يا رب بحق اسمك الأعظم الذي إذا دعينا به أجبت، كل ده يا جماعة لأنه في حالة إرهاق رهيبة لأنه بيعرض على الهوا (نصيبي وقسمتك)، لكن إنه يحصله حادثة أتاريني يارب كنت بدعي وحاسة إن في خطر عليه صحيا، لكن حادثة؟".

 

وأضافت: "يارب بشكرك وبشكر فضلك عليا، يارب تمم على خير هو نايم دلوقتي مقدرش حتى يعمل أشعة، يارب لما يعملها يبقى خير، يارب دعواتكم بالستر، طبعا الحادثة نام وهو سايق، استرها يا أكرم الأكرمين يارب يارب".

 

وينتظر عمرو محمود ياسين عرض الحكاية الخامسة "تاج راسنا بابا" ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك" الموسم الرابع، على شاشة "On"، وتعرض الحكاية من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في الثانية صباحا، والواحدة ظهرا. كما تعرض عبر قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، على أن تعاد في الخامسة صباحا، والعاشرة صباحا، والرابعة عصرا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز