عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متابعات مستمرة لمشروعات ”حياة كريمة“ بالمنوفية

مشروعات حياة كريمة بأشمون
مشروعات حياة كريمة بأشمون

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة الدورية لكافة المشروعات والأعمال علي أرض الواقع ومتابعة نسب التنفيذ وتذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء. 



 

 

قام سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، يرافقة الدكتور نادر أبو عامر رئيس الوحدة المحلية بشما ، وأعضاء الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بشما. 

حيث تفقد سرور والوفد المرافق لعه، أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية التي تتم بمجمع المصالح الحكومية والمجمع الزراعي، كما تفقدوا الأعمال التي تتم بقطاع الأبنية التعليمية من إنشاء مدارس جديدة ورفع كفاءة وتطوير المدارس الموجودة بالفعل. 

أيضـا تم متابعة الأعمال التي تتم بقطاع الشباب والرياضة من إنشاءات جديدة وتطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب الموجودة ، وكذلك الوحدات الصحية،ومحطات الصرف الصحي والمعالجة من إنشاء جديد ورفع كفاءة المحطات الموجودة بالفعل. 

كما تابع سرور استكمال العمل في قطاع الاتصالات بشما حيث جاري الانتهاء من تغيير الكابلات النحاسية إلي ألياف ضوئية، ومتابعة أعمال إنشاء سوق حضاري بشما وإنشاء موقف نموذجي بالقرية والذي يتم تنفيذهم بواسطة هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية وذلك للقضاء على المواقف والأسواق العشوائية والحد من الازدحام وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج القرية. 

كما قام سرور بمتابعة استكمال تنفيذ إنشاء البلدورات علي طبان مصرف سبل بداية من نزلة الاقليمي وحتي كوبري الثمانية، ومتابعة استكمال عمل البوابة الحديثة بمدخل القرية وكذا متابعة أعمال التطوير الشامل للجزيرة الوسطى بالطريق الرئيسي بشما بداية من كوبري الثمانية وحتي كوبري النعناعية بطول 1100م، فضلا عن متابعة تسوية طريق النجار بالجليدر استعداداً لوضع طبقة السن للبدء في أعمال الرصف.

وأشار سرور، إلي أن العمل جاري علي قدم وساق بجميع مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بجميع القري دون أي مشاكل أو معوقات. 

وأوضح سرور، انه يتم المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون  لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الاستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة ، مؤكداً علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز