عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعتماد جدول امتحانات النقل والشهادات للفصل الدراسي الأول بالغربية

وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن
وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن

   اعتمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن، اليوم الأربعاء، جدول امتحانات النقل والشهادات بالمراحل التعليمية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي (2020 - 2021) على مستوى المحافظة.



 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية -في بيان- إن الامتحانات ستبدأ 10 يناير المقبل وتنتهي 3 فبراير القادم، موضحا أن امتحانات الصفوف الرابع والخامس والسادس تبدأ خلال الفترة من 10 يناير المقبل وتنتهي 26 الشهر ذاته، فيما تبدء إمتحانات النقل للمرحلة الإعدادية يوم 10 يناير المقبل وتنتهي 24 الشهر ذاته. 

 

وأضاف أن امتحان إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) فستبدأ يوم29 يناير المقبل وتنتهي يوم 3 فبراير القادم، وأشار إلى أن المديرية أنهت استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الأول، وأكدت الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية وتصحيح أوراق الإجابة أولا بأول ومراجعتها مراجعة دقيقة، إلى جانب المتابعة المستمرة خلال أيام الامتحانات، للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات والتأمين الكامل للكنترولات.. وقال إنه لن يسمح لأحد بدخول اللجان إلا وزير التربية والتعليم، والمحافظ ولجان تفتيش الوزارة المسؤولة عن متابعة الامتحانات.

 

وتابع أنه تم عقد اجتماع مع موجهي عموم المواد المختلفة، ومديرى الإدارات التعليمية، والتنبيه على أن تكون الأسئلة من الكتاب المدرسى، وفى متناول الطالب المتوسط، ولا تحمل أى شعارات أو إيحاءات دينية أو سياسية، وتم التنسيق مع مديرية أمن الغربية لوضع خطة لتأمين المدارس خلال أيام الامتحانات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز