عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي.. اعرف التفاصيل 

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي تزايد البحث عنه من قبل طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي، وكل المهتمين بالمرحلة الثانوية، عبر محرك البحث "جوجل"، الأشهر عالميًا، وتساءل الكثيرون عن حقيقة جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي.. وقد نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة وضع جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الجاري 2021/2022، قائلة إن هذه الجداول المنتشرة غير صحيحة.   



تنشر "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، حقيقة جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الجاري 2021/2022، على المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.. إليكم التفاصيل.

 

جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي 

   

       

نشر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2021/ 2022 لطلاب الصف الأول الثانوي.

من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وضع جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي، وقالت إن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات لا أساس لها من الصحة.

لا صحة للجداول المتداولة عن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة للجداول المتداولة عن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 2021/ 2022 لطلاب الصف الأول الثانوي، وأن الجداول المتداولة لامتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022 لطلاب الصف الأول الثانوي مزيفة وغير صادرة عن الوزارة.

 

 وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه فور الانتهاء من وضع جداول امتحانات الصف الأول الثانوي، سيتم الإعلان عنها على قنوات الاتصال الرسمية للوزارة، سواء الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي:  moe.gov.eg

أو الصفحة الرسمية على فيس بوك عبر الرابط التالي:

m.facebook.com/egypt.moe

 

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الأول الثانوي، وأولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة التي تستهدف تضليلهم، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول، سوف تبدأ يوم 15 يناير 2022، وذلك طبقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

إجازة منتصف العام الدراسي

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجازة منتصف العام الدراسي، تبدأ يوم 5 فبراير ،2022 وتستمر حتى 17 فبراير 2022، لمدة 15 يومًا.

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيًا

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه سيتم عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2021/2022 إلكترونيًا باللجان الامتحانية في المدارس، على أجهزة التابلت، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا.

الانتهاء من توزيع أجهزة "التابلت" على طلاب الصف الأول الثانوي

 

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم الانتهاء من توزيع أجهزة "التابلت" على طلاب الصف الأول الثانوي، الذين سددوا التأمين والأوراق المطلوبة، إلى جانب العمل على تدريب الطلاب على استخدام أجهزة "التابلت"، والامتحان بنظام التقييم الجديد بشكل تدريجي، من خلال الحضور بالمدرسة.

اقرأ أيضًا:

فرض رسوم على طلاب الجامعات لأداء الامتحانات الإلكترونية المميكنة.. إليك التفاصيل

 

نماذج استرشادية لمختلف المراحل الدراسية بنظام التعليم الجديد.. اعرف التفاصيل 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز