عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرطة توزع الهدايا والمساعدات على أطفال دار الأيتام بالعريش

 



قام وفد من مديرية أمن شمال سيناء ، اليوم الجمعة، بتوزيع الهدايا والمساعدات على الأطفال الأيتام بدار الرعاية المتكاملة للأيتام فى مدينة العريش ، وذلك فى حضور على غيط مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي ، والمهندس السيد محمد حسنين رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلى لرعاية الأيتام التي تتبعها الدار ، والكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم وأمين عام المجلس الاستشارى للتربية الخاصة بشمال سيناء .

 

 

وأعلنت الدكتورة عزة كمال ( في تصريح اليوم ) أنه تم توزيع الهدايا والمواد العينية على الأطفال ، وتم دعم الدار بالبطاطين والعديد من السلع والمواد الغذائية .

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى الذي تقوم به وزارة الداخلية الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع ، والتواصل الفعال بما يُسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين .

ومما يذكر أنه سبق قيام مديرية أمن شمال سيناء باستضافة عدد من ذوى الاعاقة واقامة احتفال خاص لتكريمهم وتوزيع الهدايا والحلوى عليهم بمناسبة اليوم العالمى للاعاقة فى مطلع الشهر الجاري. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز