عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية اليوم الأربعاء

المعدن الأصفر - صورة ارشيفية
المعدن الأصفر - صورة ارشيفية

أسعار الذهب، عاودت بعد يوم من الأنخفاض، للأرتفاع مرة أخرى، في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، ٨ ديسمبر ٢٠٢١، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، إذ سجلت الأوقية عيار ٢٤، أنقى وأجود أنواع الذهب والأقل شوائب، ٢٧ ألفا و٨٦٦ جنيها مصريا، بزيادة ٣٦ جنيها مصريا، عن سعره أمس البالغ، ٢٧ ألفا و٨٣٠ جنيها مصريا.



 

أسعار الذهب في سوق الصاعة والمجوهرات المصرية اليوم الأربعاء 

 

 

وارتفع سعر جرام الذهب عيار ٢١، الأوسع انتشارا والأكثر رواجا والأعلى مبيعا في سوق الصاغة المصرية إلى مستوى قدره، ٧٨٤ جنيها مصريا، بارتفاع جنيه مصري واحد عن قيمته أمس البالغة، ٧٨٣ جنيها مصريا.

 

 

وصعد سعر جرام الذهب عيار ٢٤، الأكثر نقاوة والأعلى جودة والأقل شوائب، إلى مستوى قدره، ٨٩٦ جنيها مصريا، بزيادة جنيه مصري واحد، عن سعره أمس البالغ، ٨٩٥ جنيها مصريا.

 

 

وزاد سعر جرام الذهب عيار ٢٢، إلى مستوى قدره، ٨٢١ جنيها مصريا، بارتفاع قدره، جنيه مصري واحد، أيضا، عن قيمته أمس البالغة، ٨٢٠ جنيها مصريا.

 

أسعارالذهب للأوزان الخفيفة في الصاغة المصرية اليوم الأربعاء

 

وحقق جرام الذهب عيار ١٨، الأوسع انتشارا والأكثر رواجا في محافظات الوجه البحري،  سعرا قدره، ٦٧٢ جنيها مصريا، بزيادة جنيه مصري واحد، عن قيمته أمس البالغة، ٦٧١ جنيها مصريا.

 

ووصل سعر جرام الذهب عيار ١٤، إلى مستوى قدره، ٥٢٣ جنيها مصريا، بزيادة جنيه مصري واحد، عن قيمته أمس البالغة، ٥٢٢ جنيها مصريا.

 

كما أرتفع سعر جرام الذهب عيار ١٢، إلى مستوى قدره، ٤٤٨ جنيها مصريا، بزيادة ١٠٠ قرش مصري، عن سعره أمس البالغ ٤٤٧ جنيها مصريا.

 

سعرالذهب في مصر.. تحديث يومي 

 

وسجل الجنيه الذهب في سوق الصاعة والمجوهرات المصرية اليوم الأربعاء، سعرا قدره، ٦٢٧٢ جنيها مصريا، بزيادة ٨ جنيهات مصرية، عن قيمته أمس البالغة، ٦٢٦٤ جنيها مصريا.

 

وبلغ سعر كيلو الذهب سبائك في سوق الصاغة والمجوهرات، ٨٩٦ ألف جنيه مصري، بزيادة ١١٤٣ جنيها مصريا، عن سعره أمس البالغ ٨٩٤ ألفا و٨٥٧ جنيها مصريا.

 

يذكر أن أسعار الذهب، تشهد حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، على خلفية ظهور سلالة "أوميكرون" من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -١٩"، وحدوث انهيار مالي للكثير من المؤسسات المالية الكبرى في العالم، وتفكير بعض الدول في الإغلاق.

 

نرشح لك أيضا..

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز