عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لمطابقة إجراءات التصالح.. انتشار لجان الهيئة الهندسية بقرى ”شبين الكوم“

لجان الهيئة الهندسية في شبين الكوم
لجان الهيئة الهندسية في شبين الكوم

تابعت نجلاء الجزار نائب رئيس مركز ومدينة شبين الكوم لشؤون التصالح، استمرار أعمال المطابقة الهندسية على أرض الواقع بقرى الوحدة المحلية بشبراباص، بحضور رئيس الوحدة أحمد عاشور، ومسؤولي القسم الفني ومسؤولي الجمعيات الزراعية، في وجود لجنة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لفرز الملفات الخاصة، حيث تم المعاينة على أرض الواقع لمطابقه الملفات. 



 

وكان مركز ومدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد شهد إقبالا كبيرا من المواطنين لسداد قيمة المطابقة في ملفات التصالح في مخالفات البناء بالوحدات، واستيفاء الملفات، نظرًا لكون المدة محدودة وعمل لجنة الهيئة الهندسية قد أوشك على الانتهاء. 

 

 

يذكر أن وفد من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، قد بدء منذ أول من أمس في إجراءات أعمال المطابقة الخاصة بملفات التصالح في مخالفات البناء على الطبيعة بمراكز محافظة المنوفية، ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بضرورة سرعة إنهاء ملفات التصالح، مشددًا على جميع المواطنين بسرعة التوجه وإنهاء الإجراءات المطلوبة. 

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد استقبل أمس الأول بمكتبه بالديوان العام، اللواء دكتور إيهاب عبيد نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومدير وحدة التراخيص والمتابعة والوفد المرافق له، وذلك في إطار البدء في إجراءات مطابقة طلبات التصالح على مخالفات البناء للمواطنين الذين حصلوا على نموذج "10". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز