عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يعلن إحلال وتجديد أعمدة إنارة الصحراوي الشرقي بمطاي

إصلاح أعمدة الإنارة
إصلاح أعمدة الإنارة

وجه اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بمتابعة أعمال إعادة إنارة الطريق الصحراوى الشرقي، بمحيط كل مركز من المراكز التسعة، بالإضافة للمتابعة المستمرة لأعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة، وذلك حرصاً على سلامة وأمن المواطنين، ولتفادى وقوع الحوادث على الطريق الصحراوي الشرقي.



 

 أكد المحافظ، حرص الدولة على حياة المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم، من خلال رفع كفاءة الطرق وتنفيذ أعمال الإنارة، مشيراً إلى استمرار توصيل الخدمات وإجراء أعمال التطوير بجميع مراكز المحافظة، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وقال خالد عبدالرؤف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، إنه تم الإنتهاء من أعمال إنارة الطريق الصحراوي الشرقي بامتداد المركز حتى نهاية الحدود الإدارية للمدينة، حيث تم إجراء عملية الإحلال والتجديد لكافة الأعمدة المتهالكة، وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لها. 

مشيراً إلي أن الأعمال تضمنت تركيب ١٢ من أعمدة الإنارة، وصيانة ٢٠٠ آخرين، وتم تركيب ٦٩ كشاف جديد، وشد ٣٠٠٠ متر سلك مع تركيب عوازل وحوامل للأعمدة، وذلك في إطار جهود الوحدة المحلية لتطوير ورفع كفاءة الطرق حرصا على سلامة وأمن المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز